< نيكول سابا عن فيلم «التجربة الدنماركية»: «عادل إمام زعيم قلبى بإذن زوجى»
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

نيكول سابا عن فيلم «التجربة الدنماركية»: «عادل إمام زعيم قلبى بإذن زوجى»

نيكول سابا
نيكول سابا

تحدثت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، عن دورها في فيلم "التجربة الدنماركية"، الذي شاركت في ببداية حياتها الفنية مع الفنان عادل إمام.

 

وقالت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية "cbc": "أحيي الزعيم عادل إمام، فهو زعيم قلبي أكيد بإذن من زوجي لأنه يعرف محبتي له، وربنا يطول في عمره ويبعد عنه أي شائعة هو وعائلته وكل من حوله".

 

وأضافت: "لو طلب مني هذا الدور مرة ثانية لن أستطيع تقديمه، لأن نغمة الصوت اختلفت"، مؤكدة أن الفيلم «كسر الدنيا وقتها» ولم تكن تتخيل أنه سيخلق كل هذه الضجة والنجاح.

 

وضعت فى قالب الجرأة بسبب الفيلم

وأشارت خلال الحلقة إلى أن الفيلم وضعها في قالب الجرأة والجمال، وكان سلاحا ذا حدين، إما أن تعتزل التمثيل وتكتفي بهذا النجاح، أو تشارك في أدوار مختلفة.

 

وكشفت عن أنها بعد الفيلم، تعرضت لغيرة جبارة من البعض في لبنان لأن الدور كان وقتها جريئا، مشيرة إلى أن البعض في لبنان لم يكن يحب الخير لها خاصة أن نجاحها في بلد آخر وأنها عانت من ذلك. 

 

وأشارت إلى أن دورها في "التجربة الدنماركية"، لم يكن فيه جرأة مقارنة بما نراه الآن،  أما وقت عرضه فكان جريئا، مؤكدة أنها قررت التمرد أكثر فى أدوار تتخلى فيها عن الشعر الأصفر والعيون الملونة لتخرج من دور الفتاة المغرية والحلوة. 

 

وتابعت: "الفيلم تم عرضه في عام 2003، وعرض بعدها فيلم "دستة أشرار" 2006، وتزوجت من الفنان يوسف الخال في 2012".