جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

ردًا على الشائعات.. صورة لتواجد نور هشام سليم أثناء تشييع جثمان والده

نور هشام سليم
نور هشام سليم

تداول روّاد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورات بشأن غياب أولاد الفنان هشام سليم عن تشييع جنازته، إلا أن عدسة "عبير أحمد" التقطت صورة لنجله نور هشام سليم من الجنازة.

وكتبت الفتاة التي التقطت صورة نجل الفنان الراحل هشام سليم، والذي يدعى “نور”، وهي عبير أحمد، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نور هشام صالح سليم أثناء تشييع جثمان والده الفنان هشام سليم".

ومن المقرر أن يكون أبناء هشام سليم في استقبال الجثمان في مقابر 6 أكتوبر بالواحات، إذ انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

جنازة هشام سليم 

وحرص عدد من نجوم الفن، على حضور صلاة الجنازة والقاء نظرة الوداع الأخيرة، على صديق مشوارهم الفني هشام سليم،  منهم، رامي رضوان، إلهام شاهين، نجلاء بدر، وفاء عامر، أحمد عبد العزيز، كريم عبد العزيز، أشرف زكي، دنيا سمير غانم، هنا شيحة، عبير صبري، خالد النبوي، حنان مطاوع، محمود حميدة،  عمرو محمود ياسين، شهيرة، دارين حداد  وغيرهم.

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، حذرت من خلاله المصورين والصحفيين، مطالبة أن يكون الحضور في الجنازة دون حدوث أي شغب.

وقالت في بيان لها: تهيب نقابة المهن التمثيلية بالمصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

أعمال هشام سليم

يذكر أن الفنان هشام سليم، شارك في الماراثون  الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل هجمة مرتدة، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية