جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد تصدره التريند..

أحمد جمال سعيد: «أعمل إيه» مسلسل مميز.. واستفدت من خالد الصاوي

الفنان أحمد جمال
الفنان أحمد جمال سعيد

قال الفنان أحمد جمال سعيد، إنه يجسد شخصية وكيل نيابة، يصادفه بعض الأمور التي تجعله يتقابل مع بطل العمل الفنان خالد الصاوي، متابعا: "وبينشأ بينهم علاقة صداقة، وبيساعده في الأحداث بشكل معين، وبيحب نمط الحياة اللي هو عايش فيه، وبيحاول يقرب منه بشكل أكثر وهكذا".

وعن التعاون مع المخرج أحمد عبد الحميد، قال في تصريحات لـ"الدستور": "هو شخص بطبعه جميل جدا، وصاحب طاقة إيجابية في لوكيشن التصوير، ورغم الضغوطات التي يواجهها خلال التصوير، ووجوده في عمل شايل نجوم كبار وعددهم كبير إلا أن الابتسامة على وجهه 24 ساعة، وبيصدر طاقة إيجابية، وأنا بستفيد منه جدا سواء في الشغل أو على المستوى الإنساني".

وأضاف: "العمل مليء بالأسماء الكبيرة من الفنانين، وهذا ما دفعني للمشاركة فيه دون تردد، ودا من ضمن الحاجات اللي مستفيد بيها جدا، أني بقابل الناس دي كلها وبشوفها في اللوكيشن وبيفدوني في شغلي من خلال الخبرات الكبيرة التي يمتلكونها".

وعن تعاونه مع الفنان خالد الصاوى للمرة الأولى، قال: "إنسان عظيم جدا وحقيقي استفدت منه كتير، وهو طول الوقت بيحاول يحافظ على فكرة أن الكل يكون طالع بشكل كويس وبنمط معين يفيد العمل الفني بشكل قوي، ونكون كلنا على نفس المنهج، ودي حاجة عظيمة بصراحة جدًا".

 

مسلسل اعمل إيه

ويعرض مسلسل أعمل ايه على شاشتي قناة dmc العامة وdmc drama يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، بينما يعرض على dmc drama فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

يجدر الإشارة إلى أنه يشارك في بطولة العمل مع الفنان خالد الصاوي عدد كبير من النجوم منهم النجمة صابرين وهناء الشوربجي والفنان صبري عبدالمنعم ومحمد مهران والفنانة دنيا المصري والشابة نور إيهاب وريهام الشنواني ومحمود الشرقاوي والمسلسل إخراج: أحمد عبدالحميد، وتأليف: محمد الحناوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.