جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بسبب «النقطة».. دنيا بطمة فى مرمى انتقادات الجمهور ومقارنة بـ نجوى كرم

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة، للعديد من الانتقادات، وذلك بسبب فيديو تم تداوله لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من إحدى حفلاتها الغنائية.

وظهرت دنيا خلال الفيديو وهي على المسرح وأحد الجمهور يلقي عليها أموالًا وكانت تردد كلماته التي يلقيها عليها وتسمى هذه العادة في الأفراح بـ"النقطة"، وتكون مع مطربي الأفراح الشعبيين، وهذا ما عرضها للانتقادات.

وعاب عليها بعض المعلقين قبولها لهذا الأمر ونزولها لهذا المستوى رغم ما حققته من نجاح في أعمالها الفنية.

نجوى كرم ونفس الموقف

على خلاف دنيا بطمة كانت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي تعرضت لنفس الموقف خلال حفلها الغنائي بتونس، بعد قيام أحمد الجمهور برمي دولارات عليها خلال غنائها على المسرح.

فما كان من نجوى كرم إلا أن أوقفت الحفل وقالت له: "أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح بس أنت الليلة بتقلل ذوق معنا الفلوس لا بتشترينا ولا بتشتريك عيب عليك اللي عملته".

خلافات دنيا بطمة وزوجها 

يذكر أن الفنانة دنيا بطمة، منعت زوجها المنتج محمد الترك، مؤخرًا من دخول حفل خاص لها بالمغرب وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار حول انفصالهما، ومحاولته مصالحته بباقة ورد كبيرة خلال حفلها ولكنه لم يستطع الوصول لها.

وتسبب ذلك في تعرضه لإغماء ونقله للعناية المركزة بعدها، ليعود ويوجه رسالة شكر للمغاربة وقوفهم لجانبه ومساندتهم له خلال أزمته مع دنيا بطمة.