جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تزامنًا مع عرضه.. مؤلف مسلسل «تحقيق»: انتظروا الجزء الثانى (خاص)

مسلسل تحقيق
مسلسل تحقيق

حقق مسلسل "تحقيق" نجاحا كبيرا عقب عرضه عبر منصة "watch it" الإلكترونية، وتفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع أحداث المسلسل بقوة.

ويعرض مسلسل "تحقيق" بشكل حصري عبر قنوات التلفزيون، وقررت شبكة قنوات cbc عرض أولى حلقات العمل مساء اليوم عبر شاشتي قناة cbc وcbc drama.

وأعرب الكاتب والسيناريست محمد الدباح عن سعادته، بنجاح مسلسل "تحقيق" أثناء عرضه عبر منصة "واتش إت" الإلكترونية، وعرضه أيضًا عبر شاشات التليفزيون وقنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكشف الدباح، مؤلف مسلسل "تحقيق" في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، عن وجود جزء ثان من المسلسل، وجار التحضير للبدء في كتابة الجزء الثاني منه، متابعًا: "أعمل حاليًا على كتابة جزء ثان من مسلسل تحقيق، خاصةً إن فيه ناس كتير طلبت يكون فيه موسم تاني من المسلسل".

مواعيد عرض مسلسل تحقيق على cbc 

يعرض مسلسل تحقيق من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة cbc فى الأوقات التالية حيث يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد بواقع مرتين فى تمام الساعة الثالثة صباحا ثم يعاد فى اليوم التالى فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا .

بينما يعرض مسلسل "تحقيق" على شاشة قناة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء ثم يعاد فى تمام الساعة العاشرة صباحا على أن يعاد فى اليوم التالى فى تمام الساعة الرابعة عصرا.

أحداث مسلسل "تحقيق"

ويحكي المسلسل، عن رواية تستفز 5 أشخاص مختلفين، يبحثون عن تحقيق توازن عادل في حياتهم، ويبدأ بطل الرواية الرئيسي "هشام خيري"، في قراءة أحداث الرواية، ومحاولة فك أسرارها ورموزها، وكل هذا يتم في رحلة مليئة بالمغامرات والمفاجآت.

ومسلسل "تحقيق" تدور أحداثه فى 13 حلقة، والتى تعتمد على حدوث جريمة قتل غامضة، ويتم التحقيق فيها للوصول إلى الحقيقة.

ويعتمد على البطولة الشبابية، ويشارك فى بطولته: أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك"، فى أولى تجاربه في الإخراج الدرامي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ويجسد الفنان خالد أنور خلال أحداث مسلسل "تحقيق" شخصية تدعى "خالد"، وهو طالب جامعي يحب الماديات ويحاول استغلال كل من حوله للحصول على الأموال، ولكن خلال رحلته يلتقي العديد من المواقف التى تغير من تخطيطاته.