جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تشكيل مانشستر سيتى لمباراة بروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

استقر بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، على تشكيل فريقه الذي سيواجه بروسيا دورتموند الألماني، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقود النرويجي إرلينج هالاند، هجوم مانشستر سيتي في مباراة الليلة.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.
تشكيل مانشستر سيتي لمباراة بروسيا دورتموند

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو الآتي:
في حراسة المرمى: إديرسون موراليس.

خط الدفاع: جواو كانسيلو، جون ستونز، مانويل أكانجي، ناثان آكي.

وسط الملعب: إلكاي جندوجان، رودري، كيفن دي بروين.

الهجوم: رياض محرز، إرلينج هالاند، جاك جريليتش.

فيما جاءت دكة بدلاء مانشستر سيتي على النحو الآتي: أورتيجا، كارسون، روبن دياز، كالفن فيليبس، يوليان ألفاريز، برناردو سيلفا، سرجيو جوميز، فيل فودين، بالمر، لويز.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق ثاني انتصاراتهما في المجموعة من أجل القفوز على صدارة الترتيب، وقطع خطوة نحو التأهل للدور المقبل من البطولة.


ويسعى تشيلسي لاستعادة توازنه وتحقيق أول انتصار له في البطولة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الماضية ضد فريق ديناموز زغرب الكرواتي، ويأمل جراهام بوتر في حصد أول 3 نقاط في مسيرته مع البلوز، وتحسين موقف الفريق خاصة بعد تأجيل مباراتين له في الدوري الانجليزي بسبب وفاة الملكة إليزابيث، فيما يرغب سالزبورج في تحقيق أول انتصاراته في المجموعة، للمنافسة على بطاقتي التأهل للدور المقبل من البطولة.

ويعتمد مانشستر سيتي على جهود مهاجمه النرويجي إرلينج هالاند، والذي يقدم مستويات هائلة منذ بداية الموسم، واستطاع تسجيل 10 أهداف في 6 مباريات لعبها مع الفريق منذ بداية الموسم.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، وخلفه بروسيا دورتموند بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، فيما يأتي كوبنهاجن وإشبيلية في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

ويدير المباراة الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو، ويعاونه تشيرو جاربوني، وأليساندرو جيالاتيني، ولولكا ماسيمي حكمًا رابعًا؛ فيما يقود ماركو دي بيلو تقنية الفيديو، ويعاونه باولو فاليري.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في مباراة الجولة الأولى، ضد فريق إشبيلية بأربعة أهداف دون رد، فيما انتصر بروسيا دورتموند على فريق كوبنهاجن بثلاثة أهداف نظيفة.