جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تعرف على تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «أعمل إيه»

أبطال مسلسل «أعمل
أبطال مسلسل «أعمل إيه»

ينتظر الجمهور بشدة تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل "أعمل إيه"، ويرصدها "الدستور" في سياق السطور التالية، ويحاول الفنان محمد مهران في مع “عبدالله الفولاني”، الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي، كي يعتذر له مرة ثانية بعد أن صدم ابنته “شادية الفولاني”، وتجسد دورها الفنانة نور إيهاب، بسيارته داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ويحاول إقناعه أن تعود ابنته إلى القناة الذي يعمل بها كي تكون مراسلة صحفية لبرنامجه.

 

ويتم فصل "عبدالله الفولاني"، من وظيفته بالإذاعة عقب استلام مدير جديد إدارة الإذاعة، وسيدخل “عبدالله" في حالة اكتئاب كبيرة، بينما تقوم "إيناس جابر"، وتجسد دورها الفنانة صابرين، وهي زوجة "عبد الله الفولاني"، ستقوم بمساعدة زوجها بواسطة المدرسة التي تتولى إدارتها.

 

مواعيد عرض مسلسل أعمل إيه 

ويعرض مسلسل أعمل ايه على شاشتي قناة dmc العامة وdmc drama يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، بينما يعرض على dmc drama فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

 

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل "أعمل إيه" بصوت الفنان خالد الصاوي وهو يتحدث عن مهنته التي لطالما أحبها كثيرًا وهو يعمل مهندس في مبني الإذاعة والتليفزيون "ماسبيرو"، ويحكي عن أسرته المكونة من الفنانة صابرين التي تجسد شخصية زوجته في المسلسل، والتي تعمل مديرة في إحدى المدارس، وعن ابنته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور إيهاب.

 

يجدر الإشارة إلى أنه يشارك في بطولة العمل مع الفنان خالد الصاوي عدد كبير من النجوم منهم النجمة صابرين وهناء الشوربجي والفنان صبري عبدالمنعم ومحمد مهران والفنانة دنيا المصري والشابة نور إيهاب وريهام الشنواني ومحمود الشرقاوي والمسلسل إخراج: أحمد عبدالحميد، وتأليف: محمد الحناوي، ومن إنتاج شركة سينرجي.