جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

وزير الإعلام الكازاخى يهدى نسخة من كتاب الله لوزير الأوقاف

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أهدى وزير الإعلام والتنمية المجتمعية الكازاخي نسخة من كتاب الله لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تقديرًا لجهوده في نشر الفكر الوسطي، ودعم مسيرة الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان. 

يأتي ذلك على هامش رئاسة الدكتور محمد مختار جمعة، الاجتماع الثامن لمجلس أمناء الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان عن الجانب المصري.
وخلال الاجتماع الثامن لمجلس أمناء الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان الذي حضره كل من الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث، والسفيرة منال الشناوي سفيرة مصر بكازاخستان، والقنصل محمد شريف قنصل مصر بكازاخستان، ود. عبد الله حسن، مساعد وزير الأوقاف ود. محمد الشحات الجندي رئيس الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان.

وأكد وزير الإعلام والتنمية المجتمعية الكازاخي أن دور مصر في الحوار بين الأديان كبير وعظيم جدًّّا، مثمنًا دور الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية في نشر الفكر الوسطي، ومقدرًا حضور الوفد المصري الكبير برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لكازاخستان.
من جانبه أهدى وزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة معالي وزير الإعلام والتنمية المجتمعية الكازاخي نسخة من كتاب المنتخب مع ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الروسية، مؤكدًا أن وزارة الأوقاف ستشرع فورًا في ترجمة معاني القرآن الكريم إلى اللغة الكازاخية خدمة لكتاب الله.