جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بطولة ريم مصطفى.. مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبى على قناة ON

طير بينا يا قلبي
طير بينا يا قلبي

يبحث الكثير من الجمهور وروّاد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشيال ميديا عبر "فيسبوك"، عن مواعيد مسلسل طير بينا يا قلبي، وذلك بعدما كشفت قناة ON عن بدء عرض مسلسل طير بينا يا قلبي على القناة العامة وقناة الدراما بدءًا من أمس الإثنين، الذي وافق 12 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل طير بينا يا قلبي

تصدر مسلسل “طير بينا يا قلبي” محركات البحث جوجل، ومواقع السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى منه، وتشوق الناس لمتابعة المسلسل، بسبب تصاعد الأحداث وأهميتها، وهو مسلسل جديد مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

يعرض عبر شاشة القناة الفضائية ON  في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وجاءت الإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، وفي تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة.

كما يعرض أيضا عبر شاشة القناة الفضائية ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويعاد في تمام الساعة السادسة صباحا، وفي تمام الساعة الخامسة مساء.

وتظهر الفنانة ريم مصطفي في أولى بطولاتها المطلقة في مسلسل طير بينا يا قلبي بشخصية جديدة ومختلفة وهي صاحبة مدرسة، ويناقش المسلسل قضايا هامة عن التعليم بشكل وإطار كوميدي واجتماعي.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي 

"طير بينا يا قلبي" من بطولة عدد من النجوم، منهم ريم مصطفي، بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفي، وسما إبراهيم، ومن تأليف باسم على الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.