جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«انفصال وحمل وهمي».. شائعات طاردت نيللي كريم عقب زواجها من هشام عاشور

نيللي كريم-  هشام
نيللي كريم- هشام عاشور

حالة من الجدل أثيرت حول علاقة الفنانة نيللي كريم بزوجها الفنان ولاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، بعد تداول شائعة انفصالهما عن بعضهما بعد زواج دام لعدة أشهر فقط، بعدما اختفى الأخير من قائمة المتابعين للفنانة نيللي كريم عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

لم تكن هذه هي الشائعة الأولى التي طاردت الفنانة نيللي كريم، فهناك الكثير من الشائعات التي أثارت الجدل حولها سواء كانت عن علاقتها بالناس في الوسط الفني والمشاكل التي صدرت بعد نجاح مسلسلها "100 وش"، الذي لاقي نجاحًا كبيرًا للغاية، وتغيير جلدها به والابتعاد عن الدراما السوداء فيه للكوميديا.

ويرصد "الدستور" أبرز الشائعات التي طاردت نيللي كريم، في سياق السطور التالية:

شائعة الانفصال

طاردت الفنانة نيللي كريم، وزوجها هشام عاشور، شائعة صباح اليوم تفيد انفصالهما سويًا بعد زواج دام لعدة أشهر، لتخرج "نيللي" وتنشر صورة تجمعها بزوجها جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وتنفي من خلالها شائعة الانفصال.

ونفى عاشور، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، وقوع الانفصال، مؤكدًا أنه أغلق حسابه عبر "إنستجرام" وليس أكثر ولم يلغ متابعة زوجته الفنانة نيللي كريم.

الانفصال في قرطاج

خرج زوج نيللي عن شعوره وانفعاله على أحد المعجبين خلال فعاليات مهرجان أيام قرطاج السينمائي بدورته الأخيرة، وانفعل عاشور على المعجبين بصوت عالٍ قائلًا: "مفيش صور مش هتاخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي"، وبعدها أخذ بيد زوجته نيللي كريم، مغادرًا المكان الذي كانا يقفان به.

ومن جانبها، خرجت نيللي كريم لتوضح حقيقة الأمر بأنه لا يوجد خلاف بينها وبين زوجها أو إدارة المهرجان، مضيفة أنها كانت متفقة مع إدارة مهرجان أيام قرطاج على مغادرتها في اليوم التالي مباشرة، لارتباطها بتصوير مسلسل الجسر، مع المخرج بيتر ميمي.

شائعة الخلاف بينها وبين كاملة أبوذكري

انتشر شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تزعم بوجود خلاف بين نيللي كريم مع المخرجة  كاملة أبوذكري الأمر الذي جعلها تعتذر عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "100 وش" إلا أنها نفت هذه الشائعة من خلال لقاء تليفزيوني لها قائلة: "لا يوجد خلاف" وأضافت: "عمر ما كان فيه خلاف وربنا ما يجيب خلاف".

حمل نيللي كريم

في بداية زواجها، انتشرت شائعة تزعم حمل الفنانة نيللي كريم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال السوشيال ميديا، إلا إنها نفت ذلك وقتها من خلال لقاء تليفزيوني لها، مؤكدة أن أنباء حملها ليست صحيحة مضيفة: "يمكن أكون تخنت شوية وهذا الأمر طبيعي وآخر همي الشائعات التي تظهر من حين لآخر".

أعمال هشام ونيللي الفنية

في سياق متصل، تشارك الفنانة نيللى كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في مسلسل "روز وليلى"، بطولة نيللي كريم ويسرا، ويجسد عاشور دور زوج الفنانة نيللي كريم، وذلك بعد خوضه أولى تجاربه في التمثيل في مسلسل "يوتيرن" و"أحلام سعيدة" اللذين تم عرضهما في رمضان الماضي.