جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

صاحب واجب.. رواد السوشيال يسخرون من تأجيل محمد رمضان طرح «دوشة»

محمد رمضان
محمد رمضان

تفاعل عدد كبير من روّاد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مع إعلان الفنان محمد رمضان تأجيل أحدث أعماله الغنائية “دوشة” والتي كان من المقرر طرحها خلال الأيام الحالية.

ونشر محمد رمضان صورة له من فيديو كليب أغنية “دوشة” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق على الصورة قائلا: "تأجيل كليب "دوشة" ثلاث أيام حداداً على الملكة إليزابيث"، وانهالت التعليقات على المنشور والذي أخذه العديد من جمهوره إنه بشكل ساخر، وانتهى محمد رمضان الأيام الماضية من تصوير كليب أغنيته الجديدة "دوشة"، استعدادًا لطرحها على "يوتيوب".

وتفاعل الجمهور وروّاد السوشيال ميديا مع المنشور الذي شاركه الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتساءل البعض عن السبب وراء تأجيل الأغنية لوفاة الملكة إليزابيث، فيما أرجع البعض السبب لتصدر التريند بسبب هذا ومن ثم يساعد على انتشار أغنيته "دوشة" بشكل أكبر.

وتساءل البعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن السبب والسر وراء تأجيل الفنان محمد رمضان لإطلاق أغنيته الجديدة، وأراد إسلام موسي، من جمهور الفنان محمد رمضان معرفة العلاقة التي جمعت بين فنانه المفضل "رمضان" والملكة إليزابيث ودفعه لتأجيل طرح الأغنية "انت من انجلترا"، فيما كتب حسن ثابت من روّاد السوشيال ميديا قائلًا: " صاحب واجب.. محمد رمضان تشارلز".

وكتب عمر مدحت من جمهور السوشيال ميديا عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للفنان محمد رمضان: "واحنا مالنا يا رمضان"، فيما أكد البعض عدم الانتهاء من الفيديو كليب الخاص بأغنية "دوشة" لـ"رمضان" ما دفعه للتأجيل وإعلانه السبب وراء هذا هو رحيل الملكة إليزابيث، فعلق محمد علي قائلًا: "لسه مخلصتش الكليب يا رمضان وعايز تتصدر التريند".

 

كليب دوشة 

كليب"دوشة" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج محمد سمير.

وتوفيت الملكة إليزابيث بعد ظهر الخميس، في مقر إقامتها بقصر المورال بأسكتلندا، وتولت الملكة إليزابيث الثانية العرش في عام 1952 وباتت أطول ملوك بريطانيا جلوسًا على العرش، متجاوزة في ذلك الملكة فيكتوريا.