جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

يعرض على DMC الليلة.. صبرى عبدالمنعم يتحدث عن دوره فى مسلسل أعمل إيه

صبرى عبدالمنعم
صبرى عبدالمنعم

تبدأ قناة DMC في الثامنة من مساء اليوم عرض أولى حلقات مسلسل أعمل إيه بطولة الفنان خالد الصاوي وعدد كبير من النجوم ليقدم العمل مسلسلا اجتماعيا بالدرجة الأولى، ويشارك الفنان صبري عبدالمنعم في بطولة المسلسل الجديد.

مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي

كشف الفنان صبري عبدالمنعم عن دوره في مسلسل أعمل إيه، الذي سيعرض بداية من الليلة عبر شاشات قناة دي إم سي وقناة دي إم سي دراما في أول أعمال الموسم الشتوي الجديد.

وتابع الفنان صبري عبدالمنعم في تصريحات،  لـ"الدستور" قائلًا: "إنا بجسد دور شخص أعمى، صديق لوالد الفنان خالد الصاوي الراحل، وخالد يستشيرني في كل كبيرة وصغيرة، لأني أحل محل والده الراحل، وهو راجل معندوش مشاكل مثل باقي الفريق بس بيساعد الناس ونقدر نقول عليه حكيم العمل".

وعن الكواليس، قال: "الدنيا كانت جميلة جدا والتعاون والحب بين جميع أفراد العمل هيكون باين على الناس وسيظهر للمشاهدين خلال عرض العمل عبر شاشات التليفزيون".

وعن مسلسلات الأوف سيزون، قال: "خطوة مهمة جدا اتخذتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ فترة زمنية وتعمل على التطوير منها وهذا ساعد على ظهور دم جديد وأبطال شباب متميزين في المجال الفني".

أبطال مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل أيه يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب الفنان خالد الصاوي ومنهم النجمة الكبيرة صابرين والفنان صبري عبدالمنعم والفنانة هناء الشوربجي الفنان محمد مهران والشباب نور إيهاب ووردشان وغيرهم من الفنانين والمسلسل إخراج: أحمد عبدالحميد تأليف: محمد الحناوي ومن إنتاج شركة سينرجي، ويقدم الفنان خالد الصاوي دور مهندس صوت في ماسبيرو ووالد 4 فتيات ومتزوج من الفنانة صابرين.