جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

قائمة أبطال مسلسل أعمل إيه بطولة خالد الصاوي على DMC

أعمل أيه
أعمل أيه

تبدأ شبكة قنوات DMC في الثامنة من مساء اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل أعمل أيه بطولة الفنان خالد الصاوي وعدد كبير من النجوم وخلال التقرير التالي نرصد تفاصيل المسلسل وقائمة أبطال مسلسل أعمل أيه بطولة خالد الصاوي.

أبطال مسلسل أعمل أيه بطولة خالد الصاوي

يشارط في بطولة مسلسل أعمل أيه الذي  يعرض مساء اليوم عدد كبير من الفنانين هم:

الفنان خالد الصاوي

الفنانة صابرين

الفنان طارق عبدالعزيز

سامية الطرابلسي

الفنانة نهال عنبر

الفنانة هناء الشوربجي

الفنانة ندى بسيوني

محمد مهران

حمدي هيكل

مفيد عاشور

أحمد جمال سعيد

أيمن عزب

الفنان صبري عبد المنعم

الفنانة دنيا المصري

الشابة نور إيهاب

ريهام الشنواني

محمود الشرقاوي

إخراج: أحمد عبدالحميد

تأليف: محمد الحناوي

إنتاج شركة سينرجي

تفاصيل مسلسل أعمل ايه لخالد الصاوي

يتناول مسلسل أعمل أيه بطولة خالد الصاوي عدد من القضايا الاجتماعية الهامة التي تناقش في إطار اجتماعي كوميدي من خلال أب يقدم دوره الفنان خالد الصاوي يعمل مهندس صوت في التليفزيون المصري ومتزوج من مديرة مدرسة تقديم دورها الفنانة صابرين وينجبان 4 فتيات وتدخل الأسرة في الكثير من القضايا والمشكلات الاجتماعية والأسرية ويحاول الأب والأم حلها في إطار من الكوميديا الاجتماعية بشكل مختلف.

وتقدم الفنانة هناء الشوربجي في المسلسل الجديد دور والدة الفنان خالد الصاوي وتبع جذورها من محافظة الفيوم وتكون شخصيتها قوية ولن في النهاية لديها عاطفة الأم وبالرغم من قوتها تحاول الوقوف بجانب ابنها وأسرتها للخروج من الأزمات.

ويشهد العمل العرض الأول على قناة DMC  العامة وتعاد الحلقات على قناة DMC DRAMA  كما تعرض منصة WATCH IT  الحلقات يوميا بالتوازي مع عرضها على شاشة دي إم سي يوميا حيث تعرض الحقوق الرقمية للمسلسل بشكل حصري.