جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مدرسة وأم لـ4 بنات.. صابرين تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «أعمل أيه»

صابرين
صابرين

تواصل النجمة صابرين تصوير مشاهدها في مسلسل “أعمل أيه” الذي تُشارك بطولته مع الفنان خالد الصاوي، والمقرر عرضه يوم السبت المقبل، عبر شاشة قنوات DMC في تمام الساعة الثامنة مساء، ويحاول طاقم العمل الانتهاء من تصوير مشاهد العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

صابرين تتحدث عن مسلسل أعمل أيه

وأعربت الفنانة صابرين، عن سعادتها بفكرة العمل منذ تلقيها نسخة السيناريو الخاصة به، موضحًة أن قوة الأحداث وتماسكها كانت السبب الرئيسي والأساسي في قبولها هذا العمل.

وتابعت صابرين في تصريحات خاصة لـ"الدستور": "بجسد شخصية مدرسة قوية، متزوجة وأم لـ4 بنات وزوجي في العمل الفنان خالد الصاوي، ويعمل مهندس صوت، والشخصية جديدة ومختلفة ومميزة أيضًا".

وأضافت: "المسلسل مختلف وجديد ويناقش قضية مهمة واجتماعية، كما أنه يحمل رسائل هامة للناس في شكل اجتماعي"، لافتًة إلى أنها تفضل المسلسلات الطويلة خاصًة التي تحمل رسالة قوية للجمهور.

واختتمت تصريحاتها بالإشادة بالتعاون الثاني لها مع خالد الصاوي بطل العمل، بعد 20 عامًا على التعاون الأول في مسلسل “أم كلثوم”.

تبدأ منصة «WATCH IT» العرض الحصري الرقمي لمسلسل «أعمل أيه» بطولة الفنان خالدد الصاوي بداية من السبت المقبل الموافق 10 سبتمبر، ضمن مسلسلات الـ«أوف سيزون» وذلك بالتزامن مع العرض الفضائي على شاشة قنوات DMC.

أبطال مسلسل أعمل أيه

مسلسل أعمل أيه من بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين وعدد كبير من النجوم منهم الفنانة هناء الشوربجي والفنانة نهال عنبر والفنانة ندى بسيوني والفنان صبري عبد المنعم والفنان طارق عبد العزيز والفنانة دنيا المصري والشابة نور إيهاب ومن تأليف: محمد الحناوي ومن إخراج أحمد عبدالحميد ومن إنتاج شركة سينرجي.