جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

غدًا.. النطق بالحكم على المتهم باغتصاب فتاة أشمون

محكمة
محكمة

قررت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات شبين الكوم والمنعقدة بمجمع محاكم وادي النطرون، تأجيل جلسة محاكمة الشاب المتهم باغتصاب فتاة قرية الأنجب التابعة لمركز أشمون، لجلسة الغد للنطق بالحكم .

وأكد خالد التريسي محامي الفتاة حاملة القرآن الكريم، أن محامي المتهم حاول إنكار الواقعة، كما أنكر المتهم أمام هيئة المحكمة، مدعيا أنه تربطه بالفتاة معرفة سابقة وجاءت إليه لتبارك له على خطوبته وكل ما فعله أنه حضنها فقط، لتواجهه المحكمة بأقواله السابقة واعترافاته التفصيلية التي أدلى بها المتهم أمام النيابة العامة.

وطالب محامي الفتاة حاملة القرآن الكريم، خلال مرافعته بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهي الإعدام شنقا. 

تعد تفاصيل الواقعة إلي تعرض طفلة في الـ14 من عمرها للاغتصاب تحت تهديد السلاح خلال عودتها من درس قرآن بالمنوفية.

وقال محامي الفتاه لـ«الدستور»، في وقت سابق، إن المجني عليها والمتهم تم عرضهما اليوم على الطب الشرعي؛ لكتابة تقرير عن الواقعة بُناء على أوامر جهات التحقيق، مُشيرًا إلى أن المتهم أدلى باعترافات عن الواقعة وكيفية حدوثها، واعترف بكل ما نسب إليه من اتهامات.

وأوضح أن المجني عليها أدلت بأقوالها في الحادث، وذكرت علامات في جسد المتهم، ومنها كتابته على إحدى ذراعيه وجرح في الصدر، وتم التأكد من تلك العلامات عن طريق جهات التحقيق، مُضيفًا أن حالة من الغضب سيطرت على أهالي قرية الأنجب التابعة لمركز أشمون، لما بدر من ذلك الشخص سيئ السمعة.