جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

فى عيد ميلادها.. منة فضالى نجمة إثارة الجدل مؤخرًا

منة فضالي
منة فضالي

تحتفل النجمة منة فضالي، بعيد ميلادها اليوم الأحد، حيث ولدت بالقاهرة في الرابع من سبتمبر عام 1983، وتخرجت من كلية سياحة وفنادق.

 

وظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل “أين قلبي” في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل “الناس في كفر عسكر” من إخراج نادر جلال، كما شاركت في مسلسل “حمزة وبناته الخمسة”، ومسلسل “عفاريت السيالة” في عام 2004.

 

وبعيدًا عن أعمالها الفنية، فدائمًا ما تثير الفنانة منة فضالي الجدل سواء بتصريحاتها الجريئة أو الصور المثيرة، ففي السطور التالية نرصد أشهر المواقف التي تصدرت بها عرش مواقع البحث الاجتماعي.

 

عيد ميلاد.. مثير للجدل:

أثارت النجمة منة فضالي الجدل في عام2011، خلال احتفالها بعيد ميلادها، حيث ارتدت ملابس جريئة ووصفها البعض بالخادشة للحياء.

 

كما تم تسريب عدد من الفيديوهات التي ترقص فيها يشكل مثير، حيث تم تدوال هذه الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي والتي انتقادها الكثير من المتابعين.

هجوم على محمد فؤاد:

بعد انتشار فيديوهات حفل عيد ميلاد منة فضالي، شن النجم محمد فؤاد هجوما عليها، حيث أكد أنها تعمدت في الرقص بصورة مثيرة للجدل، فيما ردت عليه قائلة:«لو كنت متعمدة لية ممشتش من الحفل».

تتغزل في «جرسونات» فرنسا:

في أحد الرحلات الخاصة بها في عدد من دول أوروبا، تغزلت في عدد من "الويترز" بأحد المطاعم قائلة: «شايفين الويترز بتوع فرنسا وإيطاليا، حاجة تفتح النفس»، الأمر الذي جعلها عرضة للانتقاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمتها مع زينة: «أحمد عز برئ»

لم تكتفِ منة فضالي بإثارة الجدل حولها فقط، ولكن علقت على أزمة الفنان أحمد عز وزينة، حيث قررت الوقوف بجانب أحمد عز قائلة عبر حسابها الشخصي: «متأكدة أن عز بريء»، فيما ردت زينة عليها قائلة: «اختشي يا منة وبلاش ننبش في أوراق هتجرحك».

منة فضالي .. ومايوه أحمر:

مؤخراً نشرت الفنانة منة فضالي صور لها بأحد رحلاتها الصيفية مرتدية مايوه أحمر جرئ، حيث وصفه البعض بالخادش للحياء، بالإضافة إلى صور لها بـ"الهوت شورت"، وبعدها نعت المغني جورج الراسي الذي لقي مصرعه نتيجة حادث طريق.