جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

محافظ بورسعيد يلتقي أفراد مبادرة «صحتك ثروتك» للتوعية بأمراض البروستاتا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، الأفراد والأطقم الطبية المشاركة في مبادرة «صحتك ثروتك» للتوعية والكشف المبكر عن أمراض البروستاتا، عقب صلاة الجمعة بمسجد السلام، والتي انطلقت بمحافظة بورسعيد، في إطار الحملات التوعوية التي تنظمها هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، للتوعية والكشف عن جميع الأمراض، والاطمئنان على صحة المواطنين.

IMG-20220902-WA0022
جانب من الحدث

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود الأفراد والأطقم الطبية المشاركة في المبادرة، وكذلك جهود هيئة الرعاية الصحية في تنظيم المبادرة، والتي تأتي تزامنًا مع التطور الصحي الذي تشهده محافظة بورسعيد في كل المؤسسات الطبية، في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل والتي حققت نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

IMG-20220902-WA0021
جانب من الحدث

وقال محافظ بورسعيد: «إننا نثمِّن الجهود التي يبذلها أفراد الجيش الأبيض للحفاظ على صحة المواطنين»، مؤكدًا تقديم كل الدعم للحملات التوعوية التي تسهم في الكشف عن الأمراض وتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين في كل المناطق.

IMG-20220902-WA0021
جانب من الحدث

وتفقد محافظ بورسعيد حملة «صحتك ثروتك» للكشف المبكر عن أمراض البروستاتا، والتي انطلقت الأسبوع الماضي في عدد من المناطق بمحافظة بورسعيد، للكشف والاطمئنان على صحة الرجال من سن 50 إلى 70 عامًا.  

IMG-20220902-WA0020
جانب من الحدث