جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حدث ليلًا| إحالة الأم والعشيق للجنايات وتفاصيل التحريات في مقتل طفلة منشأة القناطر

حدث ليلا
حدث ليلا

شهدت الساعات الماضية عددا من الحوادث التي تهم الرأي العام، نرصد أبرزها في نشرة أخبار الحوادث. 

- إحالة الأم والعشيق للجنايات.. تفاصيل تحريات المباحث في مقتل طفلة منشأة القناطر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، تفاصيل اتهام سيدة بقتل طفلتها والشروع في قتل باقي أطفالها الثلاثة، بمساعدة عشيقها لإجبار زوجها على تطليقها، بمنطقة المناشي التابعة لمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، في القضية رقم 7792 لسنة 2022 جنايات مركز منشأة القناطر. للتفاصيل اضغط هنا

- "رفضت إتاوة الانتظار".. حبس المتهمين بإتلاف إطار سيارة سيدة بالتجمع الخامس

قررت نيابة القاهرة الجديدة، حبس متهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب إتلاف إطار سيارة خاصة بسيدة أمام أحد المراكز التجارية بنطاق دائرة القسم.

كانت قد رصدت المتابعة الأمنية تداول منشور عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، متضمنًا تضرر إحدى السيدات من منادي سيارات أمام أحد المراكز التجارية بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، بسبب إتلافه إطار السيارة الخاصة بها لرفضها دفع مبلغ مالى نظير انتظار السيارة.

أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

-  حبس 18 تاجر مخدرات في حلوان

نجحت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، في ضبط 18 تاجر مخدرات، بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، و5 أسلحة نارية، خلال حملة أمنية شنتها وحدة مباحث القسم خلال 24 ساعة بمنطقة كفر العلو بدائرة القسم.

وتباشر نيابة حلوان الجزئية التحقيقات مع المتهمين، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما طلبت النيابة سرعة التحريات.

ونجحت وحدة مباحث حلوان في القبض على مجموعة من تجار المخدرات، وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة بمختلف أنوعها، 5 أسلحة نارية وطلقات، وتحرر لهم جميعًا محاضر بالمضبوطات الخاصة بهم.

- السيطرة على حريق محول كهرباء في أبوالنمرس

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اندلع في محول كهرباء بأبوالنمرس، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد تصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من محول كهرباء بأبوالنمرس بالجيزة، ودفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ3 سيارات إطفاء.

وبإجراء التحريات، تبين أن الحريق وقع بمحول كهرباء نتيجة ارتفاع درجة الحرارة أدت لاشتعاله في منطقة أبوالنمرس بالجيزة، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.