جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

في تجربته الكوميدية.. تعرف على إيرادات محمد عبد الرحمن في «دعوة عامة»

الدعوة عامة
الدعوة عامة

استقبلت السينمات المصرية، الفيلم الكوميدي الجديد «الدعوة عامة» الذي  يعد التجربة الكوميدية الجديدة للفنان محمد عبد الرحمن يوم 17 أغسطس الجاري وحقق إيرادات مقبولة في دور العرض.

إيرادات فيلم الدعوة عامة

وحقق فيلم الدعوة عامة خلال أسبوعين من العرض إيرادات كلية بقيمة مليون جنيه و250 ألفا، كما تراجعت إيراداته اليومية مؤخرا وبشكل ملحوظ حتى أن إيراداته اليومية أمس وصلت إلى 36 ألف جنيها فقط.

ويشارك محمد عبدالرحمن في بطولة الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم: أسماء أبواليزيد، أحمد الفيشاوي، وسوسن بدر، ويعتبر الفيلم هو التعاون الثاني للنجم مع المؤلفين أحمد عبدالوهاب، و كريم سامي، بعد فيلم "الخطة العايمة".

أعرب الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" عن سعادته بنجاح فيلمه "الدعوة عامة" الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي، والذي حقق في الأسبوع الأول 900 ألف جنيه، والذي انطلق الفيلم  في دور العرض يوم الأربعاء الماضي للمنافسة في موسم الصيف.

وتابع "توتا" في تصريحات خاصة لـ"الدستور" قائلًا: "مبسوط بتجربة فيلم الدعوة عامة والشغل مع الفيشاوي وأسماء ممتع جدًا، وحقيقي الفيلم ممتع والناس هتتبسط بيه"، وعن الكواليس قال: "الحمد لله كانت لطيفة وعدت على خير خاصًة إني عملت عملية وكانت وقت التصوير بس وقتها كان فاضل يومين بس على التصوير ويخلص وعدت على خير".

وعن تعاونه مع المخرج وائل فرج، قال: "مخرج متمكن من أدواته، وكان فاهم كويس بيعمل إيه، ومحسسناش وقتها بالوقت الطويل اللي قضناه في التصوير بالعكس كانت الأجواء كلها حب وتعاون وهذا سيظهر للمشاهد خلال الأحداث ومشاهدته للفيلم في دور العرض السينمائي".

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «الدعوة عامة» طرحت الإعلان التشويقي الرسمي، حيث يتصدر بطولته الفنان محمد عبد الرحمن، وهو عن شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، وانتهت المقدمة التشويقية بمحمد عبد الرحمن يقول: "يا بركة دعاكي يا أمة".