جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

إصابة 5 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل فى أسوان

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق واقع بين مدينتي توشكى وأبوسمبل جنوب محافظة أسوان، في الساعات الأولى لصباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص،  وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحديدًا بطريق واقع بين مدينتي توشكى وأبوسمبل جنوب المحافظة، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما

وتبين أن جميع المصابين عمال، وجاري تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم، وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع أثاره من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها. 

ويعد حادث انقلاب سيارة ربع نقل التى على متنها عدد من العمال، والذي أسفر الحادث عن إصابتهم، الثالث على التوالي بطريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان. 

وكان وقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل عند مدخل مدينة أبوسمبل جنوب محافظة أسوان، صباح الإثنين، مما أسفر عن أصابة 11 شخصًا، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة أبوسمبل يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحديدًا عند مدخل مدينة أبوسمبل السياحية جنوب المحافظة، مما أسفر عن أصابة 11شخصًا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقلهم إلى مستشفى أبوسمبل لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وبانتقال الجهات الأمنية تبين أن جميع المصابين عمال، وجارى تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهما، وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ورفع أثار الحادث من الطريق لتيسر الحركة المرورية أمام المارة.