جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«عريس المنوفية».. انتهى من فرش شقته استعدادا للعرس ومات في صمت

العريس المتوفي
العريس المتوفي

 

انتهى من فرش شقته بالكامل، واستعد لإقامة ليلة الحنة والعرس، ولكن إرادة الله كانت فوق الجميع، حيث رحل العريس فجأة وبدون سابق إنذار ليترك الجميع في حالة من الدهشة والصدمة والحزن الشديد.

لم يكن يعاني عريس الجنة محمد سعد زلابية من مدينة أشمون بالمنوفية من أي مرض عضوي، إلا أنه توفي فجأة إثر أزمة قلبية تعرض لها ليلة زفافه، وقبل ساعات كانت تفصله عن بداية حياة جديدة بالزواج.

منذ أيام أكمل محمد هو وعروسه كل مستلزمات منزله "عش الزوجية" وفرشه بالكامل يوم الجمعة الماضية استعداد لإقامة ليلة الحنة والعرس، ولكن كانت ارادة الله أن يرحل تاركا وراءه كل ما خطط له من أحلام لليلة العمر هو وخطيبته التي تعاني من صدمة كبيرة بعد علمها بالوفاة.

وأكد عبد الفتاح صديق الشاب المتوفي وصديقه بالعمل بشركة العربي أنه شعر بصدمة كبيرة هو وزملاؤه عقب سماعهم خبر الوفاة وخصوصا أن المتوفى لم يكن يعاني من أي مرض عضوي وتوفي على إثر أزمة قلبيه تعرض لها ليلة الوفاة. 

وأضاف عبد الفتاح صديق المتوفى أن آخر لقاء جمع بينهما كان منذ يومين كان وقتها يعاتبني على عدم حضوري لنقل عفش الزوجية وأضاف أنه عاتبه وقال له حرفيا "انت لم تحضر  كتب الكتاب ولا العزال، لازم تيجي الفرح يا صاحبي، وصباح اليوم التالي سمعت خبر وفاته.