جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

صيانة 38 كشافًا وإغلاق 5 مقاهٍ ومصادرة 21 شيشة بالغربية

كشاف
كشاف

نفذت رئاسة مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية حملة صيانة وإصلاح أعطال ورفع كفاءة أعمدة الإنارة، في الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع في عددٍ من قرى المركز بجانب المدينة، وذلك خلال 24 ساعة.

وأشرفت على الحملة منى صالح، رئيس مركز ومدينة السنطة، بمحافظة الغربية، حيث تمكنت من صيانة وإصلاح نحو 38 كشافًا وتركيب 6 كشافات ولمبات ليد جديدة في نطاق عددٍ من قرى المركز بجانب المدينة، وصيانة وشد الأسلاك على الأعمدة بالإنارة العامة في بعض المناطق، وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة، وإزالة شدات مخالفة.

وكان الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، قد شدد على متابعة أعمال الصيانة أولاً بأول، لحل مشكلات المواطنين، والتواصل الدائم بين الوحدات المحلية والشركات والأجهزة المعاونة، من خلال غرف العمليات الدائمة لمواجهة الطوارئ.

في سياقٍ متصل، قال اللواء محمد زايد، رئيس مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، إنه تم إغلاق وتشميع 5 مقاهٍ وكافيهات، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومصادرة 21 شيشة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأشار رئيس مركز ومدينة قطور، اللواء محمد زايد، إلى استمرار الحملات والمتابعة بالمدينة وقرى المركز، لرصد المخالفين لمواعيد الغلق الجديدة للمحلات، والمخالفين للإجراءات الاحترازية المقررة من مجلس الوزراء للحماية من كورونا.

وأكد الدكتور طارق راشد رحمي، محافظ الغربية، استمرار الحملات والمتابعة بمراكز ومدن المحافظة، لرصد المخالفين والوقوف لهم بالمرصاد في أي وقت.