< وفد «مستقبل وطن» يزور مصابي حريق كنيسة أبوسيفين
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

وفد «مستقبل وطن» يزور مصابي حريق كنيسة أبوسيفين

وفد مستقبل وطن
وفد مستقبل وطن

زار وفد رسمي من حزب مستقبل وطن برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، مساء اليوم الأحد، مستشفى العجوزة العام، للاطمئنان على الحالة الصحية لمصابي حادث الحريق الذي نشب بكنيسة أبي سيفين في إمبابة.

وضم الوفد كلاً من النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ الأمين العام المساعد للحزب، النائب وليد المليجي عضو مجلس الشيوخ، النائب طارق حسانين عضو مجلس النواب، النائبة هند رشاد عضو مجلس النواب أمين إعلام الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب زكي عباس عضو مجلس النواب، والنائب إيهاب منصور عضو مجلس النواب، وماجدة أمين أمينة المرأة للحزب بمحافظة الجيزة.

وأكد أعضاء الحزب على وقوفهم إلى جانب المصابين وأسر ضحايا الحادث الأليم.

وفد التنسيقية يزور مصابي الحادث

كما زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مصابي حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابة، الذين تم نقلهم لمستشفى العجوزة ومستشفى إمبابة، فور اندلاع الحريق.

وحرص وفد التنسيقية، على الاطمئنان على حالة المصابين وتقديم كل سبل الدعم فيما يحتاجونه للتعافي من إصاباتهم التي لحقت بهم جراء الحادث الأليم الذي تسبب في وفاة وإصابة العشرات.

وعبر أهالي المصابين، عن امتنانهم لحضور نواب التنسيقية والوقوف بجوارهم في هذا الحادث الأليم.

وقدم الوفد، خالص التعازي للأهالي اللذين فقدوا ضحايا في الحادث وكانوا متواجدين بالمستشفى للاطمئنان على مصابين من ذويهم أيضا.

ضم وفد التنسيقية من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ كلا من النائب محمود القط، النائب أحمد  أحمد مقلد، النائب أكمل نجاتي، النائب محمد السباعي، النائبة غادة علي، النائب عماد خليل، النائبة هيام الطباخ، النائب عمرو عزت، والنائب محمود تركي.

وضم وفد التنسيقية من الاعضاء ماجد طلعت، سمية هاشم سميرة الشريف، ومصطفى الجمل.