جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل يوسف الشريف الجديد والسر فى Post-production

يوسف الشريف
يوسف الشريف

قرر النجم يوسف الشريف وبشكل نهائي العودة للسباق الرمضاني الجديد من خلال مسلسل يقدمه خلال رمضان 2023 بعد الغياب عن الشاشة منذ آخر أعماله "كوفيد- 25" قبل عامين.

مسلسل يوسف الشريف الجديد رمضان 2023

وعلم "الدستور" أن العمل يحمل فكرة جديدة اتفق عليها مع الشركة المنتجة  قبل عامين، لكنه قرر الخروج من السباق الرمضاني الماضي وأخذ قسطًا من الراحة بالإضافة إلى احتياج العمل للكثير من الوقت والمجهود في التحضير والتنفيذ.

وكعادته وضع الفنان يوسف الشريف الفكرة وتشاركه كتابة السيناريو والحوار المؤلفة زوجته إنجي علاء، وتم فتح خطوط تواصل مع المخرج أحمد نادر جلال لتولي الإخراج، ومن المنتظر الرد على طاقم العمل خلال الأيام القادمة لبدء التحضيرات، ومن المقرر بدء التصوير نهاية أكتوبر القادم وستتم الاستعانة بإحدى أكبر الشركات في مصر المتخصصة في أعمال المؤثرات وأعمال الـ Post-production لتنفيذ جزء كبير من العمل للخروج بشكل احترافي يضاهي العالمي.

وفي سياقٍ آخر، يستعد يوسف الشريف، للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد ما زال في مرحلة التحضيرات الأولية ليعود به لجمهور السينما من جديد منذ فيلم «بني آدم» والذي شاركه فيه البطولة دينا الشربيني، وأحمد رزق. 

وظهر الفنان يوسف الشريف، كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «في بيتنا روبوت» للنجم عمرو وهبة، وهشام جمال، الذي نافس ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

وكان آخر أعمال يوسف الشريف رمضان 2021 من خلال مسلسل كوفيد- 25 بمشاركة عمرو عبدالجليل وآيتن عامر وأمير صلاح الدين وأحمد صلاح حسني وعدد كبير من النجوم، وتم تقديم العمل بشكل مختلف من خلال 15 حلقة خلال النصف الثاني من شهر رمضان قبل الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.