جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

النشرة المرورية.. زحام على كوبري أكتوبر وكثافات في «الدائري والزراعي و26 يوليو»

زحام مروري
زحام مروري

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، اليوم الأحد، بشوارع القاهرة والجيزة، تزامنًا مع انتشار الخدمات المرورية لمنع وقوع الكوارث، وشهد شارع السودان كثافات مرورية عالية، وكذلك الأمر أعلى كوبري فيصل، ومحور صفط اللبن، وظهرت كثافات مرورية في محور 26 يوليو.

وظهرت حالة من التكدس المروري في  الطريق الزراعي من بنها للقاهرة، وكذلك الأمر أعلى كوبري أكتوبر من المهندسين اتجاه مدينة نصر والعكس، وفي المحور من كوبري 15 مايو اتجاه الصحراوى والعكس، وبطريق الأوتوستراد من زهراء المعادي للدائري والعكس.

 وتواجدت كثافات عالية وتكدس حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر للنادى الأهلى والعكس وعند منشأة ناصر، والمحور من الدائرى إلى ميدان لبنان وكوبري أكتوبر من التحرير للمعلق، وبطريق الدائرى من مخرج السخنة للمقطم ومن قبل نزلة الصحراوى للوصلة ومن قبل نفق السلام للمرج.

ومن قبل كوبري أكتوبر للطيران والعكس ومن كوبري الفردوس إلى نفق الأزهر ومن حديقة الأزهر اتجاه الكورنيش، وكورنيش المعادي في الاتجاهين، وفي شارع القصر العينى اتجاه ميدان التحرير، وبميدان التحرير ومنطقة وسط البلد، و كوبري قصر النيل.

وفي السياق، كثفت الإدارة العامة للمرور من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.