جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«مرور الغربية»: ضبط 36 مركبة مخالفة خلال 24 ساعة

 مركبة مخالفة
مركبة مخالفة

 

نظمت إدارة مرور الغربية، حملة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية، المخالفة بالشوارع الرئيسية بمدينة طنطا،وإحكام السيطرة والانضباط المروري وردع المخالفين.

تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، اليوم  الخميس، إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة المرور، يفيد بشن حملة لضبط مركبات التوك توك والدراجات النارية المخالفة بمدينة طنطا خلال 24 ساعة، وتم ضبط 36 مركبة مخالفة والتحفظ عليها، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية نحو تلك المخالفات وأصحابها.

وكان مدير أمن الغربية قد وجه باستمرار وتكثيف الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم، وكذلك مركبات التوك توك، وذلك فى إطار تنفيذا إستراتيجية الوزارة بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 من جهة أخرى، زار الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية منزل الطالبة ريم عيسى عبد القادر البدوي ،ابنة مدينة سمنود، لتهنئتها عقب حصولها على المركز الأول في الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مكفوفين، بحضور فضيلة الشيخ عصام بكر رئيس المنطقة الأزهرية بالغربية.

وأعرب المحافظ عن سعادته بحصول أبناء الغربية على المراكز المتقدمة كل عام في مختلف الشهادات، مؤكدا على فخره واعتزازه بحصول “ريم” على المركز الأول على مستوى الجمهورية عن الشعبة الأدبية هذا العام، متمنياً لها دوام التقدم والرقي والتفوق، موجهاً لها الدعوة لحضور الحفل السنوي للمتفوقين في نهاية الشهر الجاري.

يذكر أن المحافظ قد حرص منذ إعلان النتيجة على إجراء مكالمة تليفونية مع الطالبة فور إعلان الأزهر عن أسماء الطلبة الأوائل وتصدر الطالبة ريم قائمة الأوائل بمجموع 617 درجة بنسبة 97,94%.