< من أجل صداقة هادئة.. الأبراج الفلكية دليلك لاختيار الأصدقاء المناسبين
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

من أجل صداقة هادئة.. الأبراج الفلكية دليلك لاختيار الأصدقاء المناسبين

الأبراج
الأبراج

الجميع يسعون من أجل الحصول على صداقات هادئة تهون عليهم صعوبات الحياة، توقعات الأبراج الفلكية قد تكون مفيدة في معرفة أبراج الأشخاص التي تتوافق مع شخصيتك، ويمكن الاستعانة بها في تحديد نسب التوافق بينك وأصدقائك..

«الدستور» يرصد في السطور التالية صفات الأبراج الفلكية ونسب التوافق بينها.. 

برج الحمل 

هو أول علامة في دائرة الأبراج، مما يعني أن المنتسبين له يبدأون المشاريع والصداقات بسرعة كبيرة، ووجود المنتسب لبرج الحمل كصديق يقود الآخرين إلى الشعور بدوافع عالية، والسعي ليكونوا أفضل لأنفسهم.

يتوافق الحمل بشكل أفضل مع علامات النار مثل القوس والجوزاء، حيث يستمتع هذان الشخصان حقًا بقضاء وقت ممتع في الدردشة مع الآخر على الهاتف، إنهم يجعلون بعضهم البعض يشعرون بالراحة.

برج الثور

سواء كانت علاقة رومانسية أو صداقة، فإن الثور مخلص للغاية لشركائهم، ويكون علاقة صداقة رائعة مع العذراء كلاهما يستمتعان ببعضهما البعض. 

برج الجوزاء

الجوزاء والعذراء  أصدقاء عطارد، كلتا العلامتين لهما أساليب اتصال متشابهة مما يعني أنهما سيشعران بالاتصال على الفور، سيتضمن الاتصال الكثير من الدردشة والمشاعر الجيدة.

ويحب الجوزاء أيضًا الميزان لأنهم يقدمون شيئًا فريدًا للصداقة، تضيف الميزان إبداعًا إلى فكر الجوزاء.

برج سرطان

يتواصل برج السرطان والعقرب على المستوى العاطفي، حيث يستخدمان حدسهما وقدراتهما النفسية ليكونا متزامنين.

ويتفهم الحوت أيضًا الميول العاطفية للسرطان، مما يجعله أفضل صديق للسرطان، وإذا كان برج السرطان يبحث عن صديق عملي ومتفهم ، فلن يخيب الجدي ظنه

ويقدم الجدي نصائح عملية ، ويقدم السرطان منظورًا حساسًا بشأن الأمور"، وتجذب هذه الاختلافات هذين الاثنين تجاه بعضهما البعض، مما يخلق صداقة دائمة.

برج الأسد

يبحث عن الحوت الذي يساعده في إرساء هذه العلامة النارية، يتواصل الأسد والحوت بسبب رغبتهما في أن يكونا أشخاصًا أفضل.

برج الميزان

الميزان مناسب للعذراء إنهم يتواصلون حول اهتمامات متشابهة، مثل ثقافة البوب ​، ولأنهم علامات متجاورة ، فإنهم سيقيمون تحالفات مدى الحياة.

وهو عبارة عن فراشات اجتماعية، مما يعني أنهم أصدقاء رائعون لمعظم علامات الأبراج،  ومع ذلك، فإنهم على الفور يرتبطون بعلامات جوية أخرى  مثل برج الدلو الذين يفهمون احتياجاتهم الأساسية. 

برج العقرب

ويمكن أن يحب العقرب دون قيد أو شرط وبعاطفة، مما يسمح لهم بالعناية العميقة بأصدقائهم، احصل على صديق من برج العقرب، وسيكون لديك صديق مدى الحياة، يجب أن يكون برج العقرب والحوت أحد أفضل أزواج الصداقة في البروج.

برج القوس

وعلى الرغم من أن القوس يمكن أن يكون ممتعًا ومحبًا وسهلًا، إلا أنهم ينجذبون نحو الباحثين عن المغامرة الذين يتراجعون عن أي شيء وكل شيء، يمكن أن يكون الحوت خير مثال على ذلك.

برج الجدي

الجدي يبحث دائما عن صداقات مع برج الحوت حيث يضيف الحوت خيالًا صوفيًا إلى الصداقة.

برج الدلو

غالبًا ما ينجذبون نحو الأبراج الحالمين وسيضيفون الخفة والحب والضحك إلى حياتهم، العذراء يلبي مطالبه، يحتفل هذا الثنائي المثالي بصداقتهما من خلال الإبداع.

برج الحوت

كلما احتجت إلى كتف للبكاء، اتصل بصديقك الحوت، الحوت مناسب للصداقة مع مختلف الأبراج.