جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

وفاة شاب حزنًا على رحيل والدته فى كفرالشيخ

جريدة الدستور

أنهى شاب في العقد الثاني من عمره، حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية حزناً على وفاة والدته بأحد أحياء مدينة كفرالشيخ.

كان اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بأنه قد تلقى إخطارا من قسم ثانى شرطة كفرالشيخ بتلقيه بلاغًا من «م .ز.ا»، يقيم بأحد الأماكن بدائرة القسم، بإقبال نجله م، 22 عامًا، على إنهاء حياته شنقًا مستخدمًا حبل.

انتقلت قوة من قسم ثانى شرطة كفر الشيخ إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين وجود الجثة معلقة بحائط الغرفة، ملتفًا حول الرقبة حبل، وبسؤال والده المذكور أفاد باكتشافه إنهاء نجله حياته بتلك الطريقة لمروره بأزمة نفسية سيئة منذ فترة كبيرة، حزنًا على وفاة والدته، ولا يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى الظاهرى على الجثة تبين عدم وجود إصابات ظاهرية فيها، ووجود حز بالرقبة نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، والجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات الرائد أحمد عبدالشافى، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، عن صحة ما جاء بأقوال والد الشاب المنتحر، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 2016 لسنة 2022 إدارى قسم ثانى شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من عملية التشريح.