جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«مياه أسيوط» تعقد اجتماعًا لمتابعة كفاءة التشغيل

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اجتماعا بعدد من مهندسي منطقة أبنوب ومركز أسيوط ومسئولي الرقابة والمتابعة ومسئولي الدعم الفني لمتابعة الصيانات الدورية بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي بهذه المناطق والتأكد من كفاءة التشغيل المثلي وإجراءات السلامة والصحة المهنية للعاملين ومراعاة الصحة العامة للمواطنين.

وأكد رئيس الشركة خلال الاجتماع ضرورة ضمان استدامة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على رفع التشغيل والصيانة وتحسين جودة المياه من خلال حصر أي مشكلات في المياه المنتجة والرجوع في حلها للجنة التنسيقية ومأمونية المياه، وكذلك مراجعة الطاقات التصميمية للمحطات طبقا للأدوار السكنية التي تغذيها المحطات ومراعاة ذلك في التخطيط لها.

IMG-20220801-WA0017

وأضاف رئيس مياه أسيوط أن ذلك يأتي مع الحرص على سلامة العاملين بها والحفاظ على سير العمل في بيئة صحية سليمة خالية من أي أضرار قد تلحق بهم بالمتابعة الدورية لتطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية للعاملين والصحة العامة أيضاً للمواطنين.

كما شدد على دور لجنة الرقابة والمتابعة في تلافى الملاحظات أولا بأولا والتأكد من حلها، ومتابعة تجميع الكهنة أولا بأول، واستكمال قطع الغيار اللازمة والتعاون بين المناطق في حالة الاحتياج الفعلي حتى تتمتع الخدمة المقدمة للمواطنين بأداءات خدمية وطفرة شاملة بقطاعي المياه والصرف الصحي.

وأوضح رئيس الشركة ضرورة دراسة وحصر المعدات التي بها أعطال والعمل على إصلاحها عن طريق مسئولي الدعم الفني، فضلا عن إعادة تشغيل الورش الفنية بكفاءة يأتي ذلك جنبا إلى جنب مع تدريب الفئة المتخصصة لإعداد كوادر مهنية مدربة للارتقاء بكفاءة العاملين والذي يسهم في رفع كفاءة مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.

IMG-20220801-WA0020

وفى نهاية الاجتماع، شدد درة على ضرورة متابعة التعليمات من القطاع الفني لجميع المناطق بالتشغيل والصيانات الدورية بالإضافة إلى الاهتمام بنظافة المحطات والشكل العام ومراعاة الصحة العامة للمواطنين والعاملين بالشركة، وحصر المحطات التي ليس بها سور مع إدارة الأصول الفنية الخاصة بالشركة.

ونوه رئيس الشركة على أهمية تكاتف الجهود لتحقيق العائد الخدمي والمردود الإيجابي والسعي بجدية لتوسيع المجال الخدمي بالصرف الصحي على مستوى الشركة.