جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حدث ليلًا| إحباط بيع 20 ألف لتر بنزين وسولار بالسوق السوداء بالقاهرة

حدث ليلا
حدث ليلا

شهدت الساعات الماضية عددًا من الحوادث التي تهم الرأي العام، نرصد أبرزها في نشرة أخبار الحوادث.

- إحباط بيع 20 ألف لتر بنزين وسولار فى السوق السوداء بالقاهرة

أحبطت إدارة مباحث التموين بالقاهرة محاولة صاحب محطة لتموين السيارات بيع 20 ألف لتر مواد بترولية "بنزين- سولار" في السوق السوداء بمحافظة القاهرة.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن محطة لتموين السيارات بمحافظة القاهرة، بحوزته 20 ألف لتر مواد بترولية "بنزين- سولار" تم تجميعها دون التعاقد مع الجهات المختصة، بقصد الاتجار بها في السوق السوداء، وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

- مصرع عامل وإصابة اثنين إثر تصادم «توك توك» وجرار بالبحيرة

لقي عامل زراعي مصرعه، بينما أصيب شخصان، أحدهما طفل، بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، قبل قليل، جراء وقوع حادث تصادم بين "توك توك" وجرار زراعي بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الدلنجات المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مأمور مركز شرطة الدلنجات قد تلقى إخطارا يفيد بوقوع حادث تصادم بين 
"توك توك" وجرار زراعي بطريق سقران بنطاق ذات المركز، ما نتج عنه مصرع عامل زراعي وإصابة شخصين بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم.

- إصابة 3 سقطت عليهم «أنوار الفراشة» فى الإسماعيلية

تعرض ثلاثة أشخاص لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة سقوط جمالون خاص بالأنوار والفراشة عليهم في شارع بالجامعة القديمة في محافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من الإسعاف يفيد بسقوط جمالون خاص بالأنوار والفراشة عليهم في شارع بالجامعة القديمة ووجود إصابات.

- مصرع سيدة وإصابة 5 بكسور وجروح فى انقلاب سيارة ملاكى بالبحيرة

وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة قرية الملقة التابعة لمركز كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، ما أدى لمصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص آخرين، بينهم طفل، وجرى استخراج السيارة ونقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، ونقل المصابين لعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وورد إخطار إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة يفيد بسقوط سيارة ملاكي بترعة قرية الملقة التابعة لمركز كفر الدوار، ما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص آخرين، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار لعمل الإسعافات الأولية وحفظ الجثة وتحرير محضر بالواقعة.