جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

المؤلف هانى سرحان يكشف عن عمل جديد مع المخرج تامر محسن

هاني سرحان
هاني سرحان

صرح المؤلف هاني سرحان عن تحضيره لعمل جديد يجمعه لأول مرة مع المخرج تامر محسن، ولكنه رفض عن الإفصاح بتفاصيل أكثر عن العمل، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في البرنامج الإذاعي "الراديو بيضحك" على راديو 9090.

وجاء تصريح هاني عن العمل كالتالي "في مشروع كبير بيني وبين المخرج تامر محسن هياخد وقت طويل في كتابته وتحضيره وتنفيذه وهو مسلسل هيتعرض على أحد المنصات الإلكترونية وتفاصيل شركة الإنتاج هي اللي تعلنها بس أنا مستمتع جدًا بالعمل معاه".

وكشف المؤلف هاني سرحان عن أحدث مشاريعه وهو مشروع مجلة حواديت ستي، وهي مجلة للأطفال تتناول التراث والعادات والتقاليد المصرية في شكل رسوم كرتونية على طراز مجلات الأطفال القديمة، وذلك في حلقة مميزة مع الإعلامية فاطمة مصطفى في البرنامج الإذاعي “الراديو بيضحك” على راديو 9090.

وصرح هاني عن سبب فكرة المشروع وقال: "أنا متحمس إني اعمل حاجة للأطفال فبحضر بقالي فترة لمجلة حواديت ستي وهي مجلة مهتمة بالتراث والعادات والتقاليد والهوية المصرية بشكل عام من خلال الحواديت وفيها 6 جدات كل جدة باسم وشخصية مختلفة في تيتا اللي بتحب الأكشن وتيتا اللي بتحب الكوميدي وتيتا اللي بتحب المغامرات فكل واحدة منهم لها نمط وليها حدوتة وليها شكل". 

وأضاف "شاغلني أوي موضوع الأطفال ده لإن وإحنا صغيرين كان عندا مجلات كتير بنقرأها وبنشوف القصص عاملة إزاي فأنا بحاول أرجع ده".

وقد برز اسم هاني سرحان مؤخرًا من خلال أعمال درامية شهيرة مثل ثنائية الأب الروحي الذي خاض من خلاله في عالم المافيا وتجار المخدرات، ومسلسل لمس اكتاف والغوص في عالم المصارعة الرومانية، كما تناول قصص الأحياء الشعبية في فترة الفتوات والحكم بالنبوت في مسلسل الفتوة الذي حقق نجاحا كبيرا وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، وأيضًا مسلسل الاختيار 2: رجال الظل، الذي تصدّر أعلى المشاهدات طوال فترة عرضه موسم رمضان 2021، والاختيار 3: القرار، والذي تناول واحدة من أصعب فترات مصر بالتاريخ الحديث.