جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الجمعة 22 يوليو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع "hindustantimes" توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الجمعة 22 يوليو 2022، لجميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت على النحو التالي:

 

برج الحمل:

أنت الآن بصدد تحقيق شيء كبير في مجالك المهني اليوم، فإن عيش حياة نشطة سيبقيك في حالة ممتازة وبصحة جيدة، فهناك فرصة لإنفاق أكثر مما هو مطلوب فقط لإثارة إعجاب الآخرين. 

 

برج الثور:

يمكن توقع إيجار جيد من عقار تملكه، يمكن أن يحفزك شخص ما للتبديل إلى أسلوب حياة أكثر صحة. قد لا تستمد الرضا من وظيفتك الحالية.

 

برج الجوزاء:

الأموال التي يتم إنفاقها على عنصر رئيسي هي الأموال التي يتم إنفاقها بشكل جيد، فمن المرجح أن يسلط عملك الشاق إلى دائرة الضوء في العمل. 

 

برج السرطان:

من المرجح أن يقوم رجال الأعمال بعمل جيد اليوم ويكسبون بشكل جيد، كما أن المرض الذي كان يزعجك لفترة طويلة على وشك الاختفاء.

 

برج الأسد:

من المحتمل أن تزيد أرباحك وتقوي الجبهة المالية الخاصة بك، ولا يمكن استبعاد فرص الترقية أو بعض الاعتراف في العمل، ومن المرجح أن يتم جني النتائج الجيدة من نظام اللياقة البدنية الذي تقوم به. 

برج العذراء:

ستتمكن من تقليص الإنفاق من خلال اتخاذ بعض تدابير التقشف، سيظل التقدم على صعيد العمل مرضيا، يشار إلى بدء نظام التمرين ويعد بصحة جيدة. 

 

برج الميزان:

تظهر الجبهة المالية بوادر استقرار، وقد تواجه صعوبات في مشروع حالي في العمل، ومن المحتمل أن تختار بعض الخيارات الجيدة على صعيد الصحة. 

 

برج العقرب:

يمكن توقع التبرع من قبل أولئك الذين يديرون منظمة، ستكون قادرًا على تقديم أفضل ما لديك إلى الأمام قبل الصعود إلى أعلى في العمل. 

 

برج القوس:

سيكون الحفاظ على رقابة صارمة على النفقات خطوة في الاتجاه الصحيح، ومن المتوقع أن يكون هناك يوم مُرضي للمهنيين. 

برج الجدي:

من المحتمل أن تحقق ثروة في مهنتك أو عملك الحالي، ومن المتوقع حدوث تطورات مشجعة على الصعيد الوظيفي بالنسبة للبعض.

 

برج الدلو:

مشروع جديد يعد بجلب أموال جيدة، قد تكون رحلة عمل دون أي نتيجة ثقيلة على وقتك اليوم، ويمكنك اختيار استئناف التدريبات الخاصة بك لمجرد العودة إلى الشكل. 

 

برج الحوت:

سيجد أولئك الذين يعانون لفترة طويلة أن حالتهم قد تحسنت كثيرًا عن ذي قبل، تعد الرحلة البرية بأن تكون آمنة ومريحة.