جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«أخبار فاتتك».. «الممثلين» تنفي وفاة خالد زكي وأنغام تحيي أولى حفلات مهرجان الأوبرا

أخبار فاتتك
أخبار فاتتك

 شهدت الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة، تنشر «الدستور» أبرزها في نشرة «أخبار فاتتك».

«المهن التمثيلية» تنفي وفاة الفنان خالد زكي

أكدت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن الفنان خالد زكي يتمتع بصحة جيدة، نافية صحة ما تردد عن وفاته خلال الساعات الماضية في بعض المواقع الإخبارية.

وقالت نهال - في تصريحات لها - إن الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية ليس لها أساس من الصحة حول وفاة الفنان القدير خالد زكي، مطالبة المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نشر هذه الأخبار.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

بحضور وزيرة الثقافة.. أنغام تطلق أولى حفلات مهرجان الأوبرا الصيفي

بحضور الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة أطلقت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر مهرجانها الصيفى، حيث أحيت النجمة أنغام حفلا أقيم على مسرح النافورة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

الدفاع الروسية: إجلاء 2.7 مليون شخص عن مناطق القتال فى أوكرانيا

أعلن رئيس مركز مراقبة الدفاع الوطني الروسي ميخائيل ميزينتسيف، أن روسيا ورغم عراقيل كييف، أجلت حوالي 2.7 مليون شخص عن أراضي أوكرانيا وجمهوريتي دونيتسك ولوجانسك إلى روسيا.

وقال ميزينتسيف، وفقًا على قناة "روسيا اليوم" الفضائية إنه "على الرغم من العراقيل التي وضعها نظام كييف تم خلال اليوم الماضي ودون مشاركته إجلاء 24623 شخصًا.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

أستاذ قانون دولى يطالب بتنفيذ توصيات الرئيس السيسى بشأن الأنهار الدولية

حذر الدكتور محمد محمود مهران، المتخصص في القانون الدولي العام، وعضو الجمعيتين الأمريكية والأوربية للقانون الدولي، من حروب المياه الحديثه، مشددًا على أهمية قضايا "المياه العذبة" في الوقت الراهن، خاصة أن هناك العديد من النزاعات بشأن المياه في العديد من الدول العربية مثل “مصر والأردن والعراق”.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا