جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 19 يوليو 2022

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

قدم موقع «hindustantimes» توقعات الأبراج الفلكية، اليوم الثلاثاء، 19 يوليو 2022، لجميع الأبراج الفلكية، والتي جاءت على النحو التالي:

برج الحمل 

من المرجح أن يأتي المال من مصادر غير متوقعة ويعزز الجبهة النقدية، ومن المحتمل أن يتم الاعتراف بك لجهودك على الصعيد المهني. 

برج الثور 

من المرجح أن تحصل الاستثمارات التي تمت في السابق على عوائد جيدة، حيث يمكن دعوة بعضكم في الخارج لإلقاء محاضرة أو استشارة.

 

برج الجوزاء 

ستكون ميزانية نفقاتك فكرة جيدة، وسوف يساعدك التبصر الجيد من جانبك في استباق مشكلة إدارة الإنسان في العمل، حيث يمكن أخذ النصيحة الصحية على محمل الجد. 

 

برج السرطان 

قد تحتاج إلى إعادة النظر في قرارك بشأن الاستثمار، سيتمكن أولئك في الوظائف الحكومية من اتخاذ خطوات إيجابية لتعزيز حياتهم المهنية.

 

برج الأسد

من المحتمل أن يتم تكليفك بمهمة مرموقة يمكن أن تضيف ريشة إلى قبعتك، الصحة تحتاج كل انتباهك اليوم، وقد يخطط أفراد الأسرة لقضاء عطلة. 

 

برج العذراء

لا أولئك الذين يسعون للحصول على زيادة أو ترقية لن يخيب أملهم، حيث يمكنك الاحتفاظ بصحة مثالية خلال الفترة القادمة.

 

برج الميزان 

من المحتمل أن تكون المكاسب المالية لأولئك الذين يعملون في المهن الطبية أو القانونية، فهذا يوم جيد لطلب زيادة أو نشر مرغوب فيه، كن حذرًا فيما يتعلق باللياقة البدنية.

برج العقرب 

يأتي المال في طريقك ويعزز حالتك المالية، حيث يمكن للمرأة العاملة أن تقضي وقتًا عصيبًا في العمل، فأنت تتجه نحو اللياقة الكاملة.

 

برج القوس

الجبهة المالية تبدو واعدة والعوائد الكبيرة على الاستثمارات تبدو مرجحة، سيكون هؤلاء في المجال الإبداعي في وضع يسمح لهم بإملاء سعرهم. 

 

برج الجدي

يمكنك توقع تحسن الوضع المالي بشكل كبير، حيث يمكنك اختيار خيار صحي للحفاظ على لياقتك، وقد يصبح العمل الجاد والليالي الطوال على الصعيد الأكاديمي ضروريين للبعض.

برج الدلو

قد يلاحظ كبار السن ضعفك في التركيز والمثابرة في العمل، حيث يمكن أن تصبح الموارد المالية مصدر قلق للبعض. 

 

برج الحوت

سيكون التسوق للأشياء الغريبة أمرًا ممتعًا، وقد تحتاج إلى تتبع أحد أفراد العائلة، فمن المحتمل أن تخرج منتصرًا في موقف تنافسي على الصعيد المهني.