جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

جامعة أسيوط: اختتام المعسكر الطلابي لطلاب الفرقة الثالثة بكلية الخدمة الاجتماعية

اختتام المعسكر الطلابي
اختتام المعسكر الطلابي

اختتمت جامعة أسيوط أعمال المعسكر الطلابي لطلاب الفرقة الثالثة بكلية الخدمة الاجتماعية للعام الجامعي 2021/ 2022 و ذلك لمدة ثلاثة أيام للتدريب علي مهارات الخدمة الاجتماعية وذلك بمقر الكلية.

WhatsApp Image 2022-07-15 at 3.09.42 PM(1)
اختتام المعسكر الطلابي

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب شهدت جامعة أسيوط.

وشهد التدريب حضور الدكتور سعودي محمد حسن عميد كلية الخدمة الاجتماعية , والدكتور حمدي أحمد سيد أبو مساعد عميد الكلية الأسبق، الدكتور عصام محمد طلعت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، فضلاً عن مشاركة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والقائمين على تنفيذ أعمال المعسكر من إدارة رعاية الشباب ووحدة التدريب الميداني بالكلية.

WhatsApp Image 2022-07-15 at 3.09.38 PM
اختتام المعسكر الطلابي

وأكد الدكتور سعودي محمد حسن علي ضرورة إقامة مثل هذه المعسكرات الطلابية التي تهدف إلي خلق روح التعاون والمنافسة بين الطلاب في مختلف الأنشطة فضلاً عن اكتشاف وتنمية المواهب في كافة الأنشطة الطلابية الاجتماعية والفنية و الرياضية و الثقافية , إلي جانب إتاحة الفرصة أمام الطلاب للإبداع و إطلاق القدرات و ترسيخ قيم المواطنة لدي الطلاب وتنمية مهاراتهم القيادية ومهارات العمل الجماعي وخدمة الوطن.

WhatsApp Image 2022-07-15 at 3.09.36 PM
اختتام المعسكر الطلابي

وأضاف أن التدريب يعمل على زيادة خبراتهم وإمكاناتهم العملية من خلال إكسابهم المهارات الاجتماعية وتنمية العمل الطلابي الجماعي و العمل بروح الفريق الواحد و ذلك من خلال تقسيم الطلاب على ثلاثة أيام على أن يتم حضور كل مجموعة في اليوم المخصص لها , مصرحاً أن لكل مجموعة رائداً و معاونيه من معاوني أعضاء هيئة التدريس , مشيراً إلى أن برنامج المعسكر تضمن طابور الصباح و تحية العلم إلي جانب عدداً من الأنشطة الثقافية و الرياضية و الفنية و الترفيهية و الخدمة العامة.

WhatsApp Image 2022-07-15 at 3.09.25 PM
اختتام المعسكر الطلابي