جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

أخبار الظهيرة|السيسي يلتقي بـ بايدن على هامش قمة جدة.. وبسنت حميدة تغيب عن بطولة العالم

أخبار الظهيرة
أخبار الظهيرة

شهدت الساعات الماضية، العديد من الأحداث؛ السياسية والاجتماعية والاقتصادية والفنية، تستعرض «الدستور» أبرزها في نشرة «أخبار الظهيرة».

السيسي يلتقي الرئيس الأمريكي بايدن على هامش قمة جدة

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقاءً ثنائيا مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم السبت، قبيل انطلاق قمة جدة للأمن والتنمية، حسب نبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

لماذا اعتذرت بسنت حميدة عن بطولة العالم في أمريكا؟

كشفت لاعبة منتخب ألعاب القوى، بسنت حميدة، عن سبب اعتذارها عن المشاركة في منافسات دورة الألعاب العالمية التي تُقام بالولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى الرابع والعشرين من يوليو الجاري.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

28 مليون جنيه إجمالي إيرادات «بحبك» في 9 أيام

أكتر من 61 مليون جنيه».. إيرادات فيلم «بحبك» لـ تامر حسني | اوان مصر

واصل فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني، تحقيق إيرادات مميزة في شباك التذاكر لليوم التاسع بعد طرحه بدور العرض السينمائية في 7 يوليو الجاري، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك 2022.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

استمرار تسجيل إصابات ووفيات جراء فيروس كورونا في مختلف أنحاء العالم

واصلت دول العالم تسجيل إصابات ووفيات جديدة جراء تفشي جائحة "كورونا" عالميًا، وفيما يلي أحدث البيانات بشأن الوفيات والإصابات المعلنة في عدد من البلدان خلال الساعات الأخيرة.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

اعتدال الحرارة ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الـ 72 ساعة المقبلة، حيث ستشهد البلاد طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة رطب ليلاً على كافة الأنحاء، كما تنشط الرياح على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

«كيرة والجن» يقترب من 70 مليون جنيه خلال 16 يوم عرض

واصل فيلم «كيرة والجن» بطولة النجم أحمد عز، والنجم كريم عبدالعزيز، تحقيق إيرادات عالية منذ طرحه في دور العرض السينمائية بدايةً من 30 يونيو الماضي، حيث بلغت إيرادات الفيلم أمس، 4 ملايين جنيه و206 آلاف؛ ليصل إجمالي إيراداته حتى صباح اليوم السبت، إلى 68 مليونا و750 ألفا.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا