جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«زكي»: الدولة التي تهتم بالحياة الكريمة للمواطن لديها نظرة متكاملة

أندريه زكي
أندريه زكي

تسلمت قيادات الطائفة الإنجيلية فى مصر، الأرض المخصصة لها، من المرحلة الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة، بمساحة ٤٠٠٠ متر مربع بمنطقة السفارات والوزارات للدولة المصرية؛ لبناء كنيسة، بقرار تخصيص من الرئيس عبد الفتاح السيسي للطائفة الإنجيلية فى مصر.

وقال الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية، في بيان، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يقوم بدور غير مسبوق في الجمهورية الجديدة، وهي الدولة التي تقوم على القانون والمساواة والمواطنة.

وأضاف «زكي»: «أن الدولة التي تهتم بالبنية الأساسية وتوفير حياة كريمة للمواطن هي دولة لديها نظرة سياسية وإنسانية متكاملة، مُوجهًا التهنئة للرئيس السيسي، والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى».

وقد بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أمس الإثنين، برقية شكر للرئيس، جاء فيه: «أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى فخامتكم، على قرار تخصيص قطعة أرض للطائفة الإنجيلية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ونثمن مجهوداتكم الجادة والمُخلصة في بناء ركائز دولة المواطنة، وتأسيس دولة المساواة والعيش المُشترك بمشاركة جميع المصريين، وسعيكم الدائم؛ لتحقيق مقومات الدولة المدنية الحديثة، نُصلي إلى الله أن يمنح مصرنا العزيزة الرخاء والقدرة على تجاوز جميع التحديات معًا، بعقل وقلب مصري واحد».