جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد تجديد عقد صلاح.. ماذا يكشف طالع برج الفرعون المصري مع ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح

لا صوت يعلو فوق صوت تجديد عقد نجمنا المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي بعقد طويل الأمد، الأمر الذي يضمن للفريق الإنجليزي المزيد من المتعة والإثارة باللاعب محمد صلاح.

وبعيدًا عن فنيات النجم محمد صلاح، يمكن أن تخبرنا توقعات الأبراج بحظوظ اللاعب مع فريق ليفربول، والتي نستعرض بعضها وفقًا لتوقعات خبيرة الأبراج العراقية جاكلين عقيقي.

محمد صلاح.. أشهر نجوم برج الجوزاء

ينتمي لاعب المنتخب وفريق ليفربول إلى مواليد برج الجوزاء، حيث ولد فخر العرب في الخامس عشر من يونيو عام 1992.

يتميز مولود برج الجوزاء بالطموح الكبير، بالإضافة إلى السعي المستمر لتحقيق النجاح والعمل على إثبات الذات، فهم من الشخصيات العاشقة للانطلاق في الحياة.

ومن الصفات التي يتسم بها مولود برج الجوزاء، أنهم أشخاص عاطفيون بامتياز، كما أنهم يتميزون بالذكاء والثقافة، وتكوين كثير من العلاقات، تفكيرهم عميق وعقلاني، شخصيات مترددة لكنهم يتخذون قرارات سريعة، يحبون الجدل، معرفة الأشياء الجديدة، خوض المغامرات، فضوليين، ومن أكثر ما يعيب الأبراج الهوائية تقلب المزاج.

يعاب على مولود برج الجوزاء، أنه متقلب المزاج، الأمر الذي يضعه في الكثير من المشكلات في العمل والعلاقات الاجتماعية مع الآخرين.

حظوظ فخر العرب مع ليفربول بعد التجديد:

عند الحديث عن الاستثمارات، ينطلق برج الجوزاء الفترة القادمة في تحقيق النجاح، مما يساعده في مواصلة الكفاح نحو تحقيق الذات، وهذا ما يسعى إلية دائمًا النجم محمد صلاح، وجعله الأفضل بين لاعبي الدوري الإنجليزى لمدة 5 مواسم.

في الأسابيع القادمة، قد يواجه بعض التعثرات التي تعرقل مسيرته في تحقيق النجاح، فمن الأفضل التراجع وتقييم بعض المشروعات، وعدم الدخول في استثمارات جديدة إلا بنهاية العام فقد تكون الفرصة جيدة، حيث سيتم تعزيز الإنجازات، وسيكون تعاون الجميع متاحًا.