< حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022 لجميع الأبراج الفلكية
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022 لجميع الأبراج الفلكية

حظك اليوم
حظك اليوم

قدم موقع «يورتانجو» حظك اليوم الأربعاء لجميع الأبراج الفلكية على النحو التالي:

الحمل

قد ترغب في عطلة نهاية الأسبوع حتى تتمكن من الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء.

الثور

يمكن أن تكون مشاعرك علامة على أنك لست سعيدًا في علاقتك كما كنت تعتقد ذات مرة، هذا لا يعني بالضرورة أن الوقت قد حان للانفصال، قد يعني ذلك ببساطة أنك بحاجة إلى التحدث إلى شريكك.

الجوزاء

عندما يحاول أصدقاؤك أو الأشخاص الذين يرغبون في الخير أن يضغطوا على كتفك ويحذرونك من أنك بحاجة إلى توخي الحذر، فقد تتجاهل نصائحهم وتصفها بالغيرة أو الكراهية.

السرطان 

من المهم أن تعيش وفقًا لنظام القيم الخاص بك.

الأسد

عليك أن تستمع إلى قلبك، حتى عندما يحاول عقلك إخبارك أن هذا الشيء أو ذاك الشيء يجعل الموقف مستحيلًا، بالحب كل الأشياء ممكنة.

العذراء

تسأل نفسك لأن الوهم يمكن أن يعزز الشك الذاتي والقلق من أنك لا تفهم الأمر بشكل صحيح، ومع ذلك فأنت تشعر أن شخصًا ما يكذب، وهناك أشياء لا يتم إخبارك بها.

الميزان

أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحمله المستقبل، ولا يمكنك التنبؤ به حتى لو حاولت، هناك العديد من المتغيرات التي تؤثر على عملية صنع القرار لدى كل شخص، لا يمكنك تخمين كيف سيمارس الشخص إرادته الحرة، يمكنك فقط إلقاء نظرة على الطريقة التي تختارها لتحقيق ما تريد.

العقرب

تكون أسعد عندما تسير الأمور في طريقك ويصبح كل شيء في مكانه ولكن  قد تجد أيضًا أنه عند حدوث أشياء سيئة، يمكنك التقاط الفرح في اللحظات الدقيقة التي تسمح لك بالتنفس ورؤية الضوء في نهاية النفق.

القوس

تحتاج إلى البقاء في صدارة نموك الشخصي، وعدم ترك تحديات الحياة تهدئك للاعتقاد بأن لديك المزيد من الوقت. 

الجدي 

لا يبدو الأمر وكأنه مجاملة عندما يخبرك شخص ما أنك أقوى مما تدرك، ما تريد القيام به هو تقليل التوتر، قد تكون أنت الشخص الذي يتعامل مع كل شيء اليوم، وسيكون من الجيد أن يقدم لك صديق أو أحد أفراد أسرته يد المساعدة. 

الدلو

طاقتك الأنثوية هي ما ستساعدك على تحقيق التوازن الصحيح في حياتك، على الرغم من أنك قد تشعر أنك بحاجة إلى أن تكون قويًا في بعض الأحيان، فإن الأسلوب اللطيف هو الأفضل.

الحوت

تسير الأمور بشكل جيد، وهناك الكثير من التقدم الذي يتم إحرازه، لقد كنت تقوم بكل العمل الذي تحتاجه لتحقيق الأشياء، كل ما عليك فعله هو أن تظل استباقيًا.