جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

مصرع شاب وإصابة شقيقه فى تصادم موتوسيكل على طريق «محلة منوف - طنطا»

جثة
جثة

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه، وأصيب شقيقه، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل على طريق "محلة منوف - طنطا" بدائرة مركز شرطة طنطا بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة نارية على طريق "محلة منوف-طنطا" بدائرة المركز، أسفر الحادث عن إصابة شخص ووفاة شقيقة مقيمين بقرية شفا مركز بسيون، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوي العام بطنطا.

تم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

وفى سياق متصل قررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل محاكمة "محمد . ع" طالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، المتهم بقتل زميلته الطالبة "نيرة"، عمدا مع سبق الإصرار إلى يوم الثلاثاء المقبل، كما قررت المحكمة حظر النشر في القضية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار بهاء الدين المري، وعضوية المستشارين سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق.

كان النائب العام، قد أمر، بإحالة المتهم "محمد. ع" إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجنى عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها.

وتضمن نص أمر الإحالة فى القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة أنه فى يوم 20 يونيو بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، قتل المتهم "محمد. ع" المجنى عليها "نيرة" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.