< «تاون جاس»: أعمال طارئة بخطوط غاز شارع التسعين مساء اليوم
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

«تاون جاس»: أعمال طارئة بخطوط غاز شارع التسعين مساء اليوم

المهندس محمد فتحي
المهندس محمد فتحي رئيس شركة تاون جاس

أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن "تاون جاس"، إجراء أعمال طارئة للتعديل بخطوط الغاز- شارع التسعين الجنوبي، يوم الخميس ٢٣ يونيو ٢٠٢٢ بدءاً من الساعة السادسة مساءً.

وأهابت الشركة بالعملاء عدم الانزعاج عند الشعور بالرائحة، مؤكدة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمانة العملاء، كما لن يتم قطع الغاز عن أي من العملاء.

وفي سياق منفصل، قال المهندس محمد فتحي، رئيس مجلس إدارة شركة «تاون جاس» والعضو المنتدب للشركة، إن خطة الشركة لعام 2022 هي تنفيذ توصيل الغاز لـ175 ألف عميل، كما تستهدف الشركة خلال عام 2023 تنفيذ التوصيل لحوالي 125 ألف عميل، حيث تتوسع الشركة في مد شبكات الغاز الطبيعي بمختلف مواقع عملها، ويتم إجراء المعاينات بصفة مستمرة للمناطق والقرى المحرومة من خدمة الغاز الطبيعي لتحديد صلاحيتها فنيا لتوصيل الغاز الطبيعي بها ومن ثم إدراجها بخطة الشركة.

وتابع فتحي، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن الشركة تستخدم أحدث الطرق التكنولوجية وفقاً لمعايير السلامة والصحة المهنية ونظم إدارة الجودة، والتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمناطق المحرومة، بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الأمان، ما يسهم في خفض الدعم الموجه لأسطوانات البوتاجاز وتوجيهه لصالح المواطن المصري.