جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

«لو فاتك التريند».. العندليب وأحمد جمال و«Moon Knight» الأبرز

لو فاتك التريند
لو فاتك التريند

تصدر العديد من الأشخاص والأحداث، عمليات البحث على محرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الساعات الماضية، «الدستور» ترصد أبرزها في نشرة «لو فاتك التريند».

بسبب صورة.. العندليب الأسمر يتصدر التريند عبر «جوجل»

تصدر العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ التريند على محرك البحث «جوجل»، في الساعات الأخيرة بعد تداول رواد السوشيال ميديا صورة قديمة ونادرة له.

ونشر رواد السوشيال ميديا، صورة للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وهو جالس في بلكونة منزله بحي الزمالك ويتحدث في الهاتف، وأمامة العديد من الأدوية التي كان يتناولها يومياً.

ولقت صورة العندليب إعجاب الكثير من المعجبين؛ ليتداولها محبي «حليم» عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

الفنان أحمد جمال يحيي ثاني ليال «مهرجان السويس»

وتصدر الفنان أحمد جمال محركات البحث عقب إعلانه عن إحياء حفلا غنائيًا ضخمًا، برفقة فرقته الخاصة، داخل متحف السويس القومى، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 25 يونيو الجاري، في ثاني ليال فعاليات مهرجان السويس للموسيقى والغناء فى دورته الأولى، والمهرجان تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر بالتعاون مع وزارة السياحة والأثار مُمثلة فى هيئة تنشيط السياحة ومحافظة السويس.

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا

بعد تصدره لمحركات البحث.. أبرز المعلومات عن مسلسل Moon Knight

استطاع مسلسل moon knight  تصدر محركات البحث المختلفة خلال الفترة الماضية وذلك عقب عرضه عبر منصة ديزنى + ولفت مسلسل Moon Knight الانظار نظرا لخروجه بصورة مبهرة حيث استحوذ العمل على اهتمام عربى ودولى كبيرين خلال الفترة الماضية.

شهد مسلسل Moon Knight مشاركة كبيرة من فنانين عرب في مجالات متنوعة، وظهر الممثلون المصريون خالد عبد الله وأحمد داش، و عمرو القاضي في عدة مشاهد، كما تقدم الممثلة ذات الأصول المصرية مي قلماوى دوراً رئيسياً في ثلاث حلقات. 

لمعرفة باقي التفاصيل أضغط هنا