جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

علاقة غير شرعية وراء العثور على رضيع في طريق زراعي بالمنوفية

رضيع
رضيع

تمكنت وحدة مباحث مركز الشهداء، التابعة لمديرية أمن المنوفية، من كشف لغز العثور على طفل رضيع حديث الولادة على طريق «عزبة المعداوي» بجوار قرية زاوية الناعورة، والذي كان قد عثر عليه الأهالي وتم تسليمه لمركز الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وبالانتقال والفحص تبين لرئيس مباحث مركز الشهداء الرائد محمد موسى، أن الطفل عمر يوم، وقامت والدته بالتخلص منه؛ نظرا لحملها سفاحًا من أحد الأشخاص، جراء علاقة غير شرعية، وتبين  أنها مُطلقة؛ مما دفعها للتخلص من الطفل في إحدى الطرق الزراعية. 

وكان قد تلقي اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطار من مأمور مركز شرطة الشهداء العميد عمرو ياسين، بالعثور على طفل حديث الولادة، وكشفت تحريات المباحث أن الأم تُدعى «أ.م.ح»، ٢٠ عامًا، مُطلقة ومُقيمة مع أسرتها، بقرية زاوية الناعورة، بدائرة المركز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت جهات التحقيق للمتابعة. 

وترجع أحداث الواقعة إلى أنه حينما عثر أهالي زاوية الناعورة التابعة لمركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية، على جثة طفل حديث الولادة، على الطريق الذي يربط القرية بعزبة المعداوي، بجوار قرية زاوية الناعورة، تحت شجرة ملفوف بكيس بلاستيك ومفرش سرير.

وذكر أحمد أمين، من أهالي القرية وأحد شهود العيان، والمُقيم بقرية تابعة لمحافظة المنوفية، قد عثروا قبل قليل، على جثمان طفل رضيع بمنطقة عزبة المعداوي، وتم إبلاغ الجهات المعنية؛ للانتقال إلى موقع الحادث والتحقيق في الجريمة.

وأكد شهود عيان عثور الأهالي على جثمان رضيع لا يتعدى عمره الأيام بجوار الطريق الجديد بالقرية المار من أعلى عزبة المعداوي، وعلى الفور أبلغ الأهالي مركز شرطة الشهداء، وعلى الفور تم  الانتقال إلى مكان الحادث والتحقيق في الواقعة، ومحاولة الوصول؛ لمرتكب تلك الواقعة والمتسبب فيها.