جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

عرض فيلم «Uncharted» على «نتفليكس» 15 يوليو

فيلم  Uncharted
فيلم Uncharted

أعلنت منصة «نتفليكس» عن بدء عرض فيلم «Uncharted» بداية من يوم 15 يوليو، بعد طرح العمل بدور العرض في 18 فبراير الماضي، ووصلت مدة عرض الفيلم إلى ساعة و56 دقيقة.

ووقّعت «نتفليكس» وشركة «سوني» المنتجة لفيلم «Uncharted» اتفاقية ضخمة تمنح المنصة مهمة عرض أفلام الشركة المنتجة من خلالها، منذ أكثر من عام.

ويقوم ببطولة فيلم «Uncharted» مجموعة من النجوم منهم مارك والبيرج وتوم هولاند، والعمل يدور في إطار المغامرة والكوميديا والدراما والأكشن.

ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع «movieweb» تم تأجيل طرح الفيلم الجديد عدة مرات، حيث كان من المقرر طرحه في ديسمبر من عام 2020، ثم إلى مارس 2021، وتم تأجيله إلى 16 يوليو من العام الماضى 2021، ثم تم تحديد موعد جديد وهو 18 فبراير من العام الجارى 2022.

الفيلم الجديد «Uncharted» مستوحى من سلسلة ألعاب الفيديو الأكثر نجاحًا، ويقوم بإخراجه روبن فليشر، وقام الممثل توم هولاند وأنطونيو بانديراس بتصوير عدد من المشاهد للفيلم في منطقة "كوستا برافا" السياحية الإسبانية.

وبلغت تكلفة فيلم "Uncharted" أكثر من 230 مليون دولار، وانتهى التصوير بشاطئ "سا بواديا" في 13 من أكتوبر من العام الماضى 2020، حسبما أفادت بلدية المدينة، حيث قام فريق مكون من 50 إلى 75 شخصًا بالتصوير تحت بروتوكول أمني مشدد لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.