جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

بعد إصابتها بتمزق في الأربطة.. أمينة تكشف تفاصيل حالتها الصحية

أمينة
أمينة

كشفت الفنانة أمينة، تفاصيل إصابتها بتمزق في الأربطة، مؤكدة أنها تخضع حاليًا لفترة من الراحة وتجنب الوقوف والمشي لفترة طويلة.

وكتبت أمينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": “جماعة الناس اللي مفكره أن العيشة وردي وياما هنا ياما هناك، احنا برضوا بني آدمين و بنتعب وبيحصل انتكاسات زي أي حد، ودي حاجة حصلت غصب عني، وبرغم أني كنت بتحمل على نفسي عشان خاطر فيه ناس جايه عشان تشوفني، مارضتش أمشي، ونتيجة تحملي على رجلي أني جالي تمزق في الأربطة”.

وأضافت "أمينة" خلال المنشور: “كل ده مش مهم أد ما مهم أوي أني لقيت ناس كتير الحمد لله بتبعت تسال عليا وتطمن عليا”.

وشنت "أمينة" هجوما حادا على بعض رواد السوشيال ميديا الذين علقوا على سقوطها على المسرح في إحدى حفلاتها مؤخرا بشكل سلبي شامتين فيها، قائلة: "ناس تانية بتشتم فيا، وشمتانة فيا وبتقول أحسن ما تقطع، أحسن دي بتترقص، أحسن دي مش عارف ايه؟!.. ليه كل ده؟!.. ليه الغل والحقد ده؟؟.. ليه الكره غير المبرر ده؟!".

وتابعت: "جماعة إحنا أبسط من كده بكتير، وأي شو إعلامي بيظهر قدامكم أوعوا تتخدعوا فيه، أنا أمينة اختكم وبنتكم ومكنتش متوقعة ألقي فيه ناس كتيرة كده جواها غل وحقد من نحيتي ليا.. ربنا يهديكم ويبعد عننا النفوس المريضة دي يا رب".

منشور امينة

أمينة تتعرض للسقوط في آخر حفلاتها بجولة الولايات المتحدة

وكانت أمينة، قد تعرضت للإرهاق الشديد نتيجة إحياءها الأيام القليلة الماضية مجموعة كبيرة من الحفلات، ضمن جولة غنائية أحيتها فى الولايات المتحدة الأمريكية، بدأتها فى ولاية دلاس بحفلا ضخما، ثم أحيت حفلها الثانى فى ولاية هيوستن، والثالث فى أورلاندو، ومن ثم أحيت حفلين أخرين بكاليفورنيا ولوس أنجلوس، بالإضافة إلى أنها تعرضت للسقوط في آخر حفلاتها، وفوجئت بدخول قدمها اليمنى في فُتحة بخشبة المسرح والسقوط على الأرض، فسارع أعضاء فرقتها وبعض منظّمي الحفل لتدارك الأمر قبل السقوط.

آخر أعمال أمينة 

يذكر أن أمينة، طرحت مؤخرًا أغنية "صباحو" عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والمنصات الإلكترونية المختلفة ضمن أغنيات ألبومها الجديد "تجار السعادة" الذي تواصل طرح أغنياته على طريقة السينجل، وهي من كلمات وليد رياض وألحان وليد سمارة.