جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

تفاصيل وموعد الفيلم العالمى Avatar: The Way of Water

Avatar 2
Avatar 2

ينتظر الجمهور في مصر والعالم طرح الفيلم العالمي «Avatar: The Way of Water» بدور السينما خلال الفترة القادمة، بعد انتهاء التصوير خلال الفترة الماضية في استكمال للجزء الأول الذي أطلق قبل فترة بعيدة، وخلال التقرير التالي نرصد تفاصيل ومواعيد الفيلم العالمي Avatar: The Way of Water.

موعد الفيلم العالمى Avatar: The Way of Water

من المقرر أن تنتج الشركة المنتجة للفيلم العالمي Avatar: The Way of Water في الولايات المتحدة الأمريكية بداية من 16 ديسمبر القادم، وكذلك في كل دول العالم، وهناك انتظار كبير من الجمهور للجزء الثاني من فيلم Avatar الذي أطلق قبل 13 عاما في دور السينما، وكان نقلة عالمية في مجال السينما ثلاثية الأبعاد.

قصة فيلم Avatar: The Way of Water

تدور قصة الفيلم العالمي Avatar: The Way of Water في إطار من الإثارة والتشويق بتيمة الخيال العلمي حين يحاول كل من «جيك سولي ونيتيري» أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهيا ما بدآه.

أبطال  فيلم Avatar: The Way of Water

يشارك في بطولة فيلم Avatar: The Way of Water عدد كبير من نجوم العالم، على رأسهم سام ورثينجتون وزوي سالدانا وكيت وينسليت وسيجورني ويفر وستيفن لانج وجيماين كليمنت، والفيلم من تأليف وإخراج المخرج العالمي الشهير جيمس كاميرون.

وتخطط الشركة المنتجة للفيلم العالمي الضخم أن تطلق الجزء الثاني من الفيلم باسم   Avatar: The Way of Water، على أن تطلق الأجزاء الثالث والرابع والخامس من السلسة خلال الفترة القادمة، وحدد انتهاء القصة المثيرة بحلول عام 2028، على أن يكون الجزء الثالث بحلول عام 2024 والرابع عام 2026.