جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

لطلاب الثانوية العامة.. بماذا ينصحك كل برج من أجل النجاح والتفوق؟

أبراج
أبراج

بدأ طلاب الثانوية العامة أداء امتحانتهم والجميع يتمنى السداد والتوفيق في الأيام القليلة المقبلة، إليك مايحمله برجك لك من نصائح تعليمية.

برج الحمل 

يجب تحسين مهاراتك، قد تواجه تحديات، لكن لا يجب أن تدع مثل هذه الأشياء تسيطر عليك، وسيساعدك ذلك على التركيز على أهدافك الأكاديمية، وربما يساعدك في إيجاد طريقة لعبور طريق صعب، تعلم كيفية الاستفادة من وقتك جيدًا وعمل جدول زمني في الصباح.

برج الثور

لا ينبغي لطلاب برج الثور إضاعة وقتهم الثمين، بدلاً من ذلك يجب أن يركزوا أكثر على دراساتهم، يمكنك الانضمام إلى فصل عبر الإنترنت لتعزيز مهاراتك.

برج الجوزاء 

قد تحصل على النتائج المرجوة في حياتك الأكاديمية قد تكون عالية في عام 2022، من المرجح أن يكون هذا العام جيدًا للطلاب المجتهدين المولودين تحت علامة الجوزاء. 

برج السرطان

قد يحتاج طلاب السرطان إلى زيادة تركيزهم وعملهم الجاد للتميز في التعليم والوظيفة الأكاديمية، يجب أن تكون مستعدًا للعمل بإخلاص وجدية، يجب ألا تحرق وقتك الثمين في أنشطة لا طائل من ورائها. 

برج الأسد 

تحتاج إلى جهود إضافية لتحقيق أهدافك. 

برج العذراء 

من المرجح أن تحقق جهودك النتائج المرجوة التي ستمكنك من النجاح في جميع مناحي الحياة. 

برج الميزان 

أفراد الميزان أذكياء ومنطقيون بشكل لا يصدق، غالبًا ما يتعين على طلاب الميزان العمل على أنفسهم لدرء الكسل والمماطلة.

برج العقرب 

قد يُظهر طلاب برج العقرب اهتمامًا بالتعمق في الموضوعات التي يحبونها أكثر من غيرها، على الرغم من أنه قد يكون لديك قوة ذاكرة جيدة، إلا أنك تفضل فهم المفهوم جيدًا وكتابته بكلماتك الخاصة. 

برج القوس 

أنت تدرس جيدًا عندما تجد أي موضوع مثير للاهتمام، قد تكون حريصًا على تعلم التاريخ وعلم النفس والدين واللغويات والثقافة والفلسفة وعلم الاجتماع والقانون وعلم الفلك، يمكنك أيضًا دراسة مواد إجبارية أخرى لأنها إلزامية.

برج الجدي 

طلاب الجدي عادة ما يكونون متفوقين، إذن أنت منظم في مجال التعليم، قد يكون لديك شعور بالمسؤولية تجاه وقتك أو طاقتك.

برج الدلو 

لديك طريقة فريدة للتعلم، وتعرف كيفية العثور على مصادر المعرفة ذات الصلة. 

برج الحوت

يمكنك متابعة دورات التعلم عبر الإنترنت، والمذاكرة جيدًا وتنظيم وقتك.