< متاح الآن.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للموظفين
جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى

متاح الآن.. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للموظفين

جريدة الدستور

يبحث الكثير من الموظفين والعمال في الدولة عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 في مصر، حيث يحرص العمل بجميع الهيئات الحكومية والإدارية والوزارات، التعرف علي موعد الصرف قبل بدء الشهر، من المقرر صرف المرتبات في الربع الأخير من الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022

يبدأ صرف شهر يوليو 2022، خلال يومين تحددهم وزارة المالية، على أن يكونوا في آخر عشرة أيام بالشهر نفسه، لذا يتساءل الكثيرون عن ميعاد الصرف، خاصةً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك.

اجازات شهر يوليو 2022

يحظى المواطنون بالعديد من أيام العطلات المتتالية، فهناك العديد من الإجازات الرسمية، خاصةً إجازة عيد الأضحى، والتي تبدأ من يوم 9 يوليو المقبل، حتى 12 يوليو 2022، وتكون إجازة مدفوعة الأجر في كل الجهات الحكومية والإدارية والوزارات المختلفة.

 مواعيد صرف مرتبات يوليو 2022

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 في يومين، وتخصص يوما ثالثا لمن لم يقم بصرف المرتب الخاص به، منعا للازدحام والتكدس، في إطار الإجراءات الاحترازية، التي يفرضها الفيروس.

• يوم الثلاثاء 21 يوليو 2022

يبدأ صرف المرتبات في 36 وزارة وهيئة، كالآتي: "وزارة الصحة، والسكان، وزارة القوى العاملة، وزارة الطيران المدن، وزارة الأوقاف، وزارة البيئة، وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزارة النقل، وزارة الاتصالات، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الداخلية، قطاع الأعمال العام، الإنتاج الحربي، الإسكان، الآثار، الثقافة، التجارة والصناعة، شئون مجلس النواب، السياحة، التموين، شئون مجلس النواب".

• يوم الأربعاء 22 يوليو 2022

صرف المرتبات في 33 وزارة وهيئة، كالآتي: "وزارة التعليم العالي، وزارة المالية، وزارة الموارد المائية والري، وزارة الخارجية، وزارة التخطيط، وزارة الزراعة- التعاون الدولي، التجارة والصناعة، والبيئة والقوى العاملة، وزارة التربية التعليم الفني، وزارة التعليم العالي".

• يوم الخميس 23 يوليو 2022

تخصيص اليوم الثالث لمن لم يقوم بصرف المرتب الخاص به في الأيام السابقة.

قد يهمك أيضا:

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 للموظفين

مواعيد صرف مرتبات يونيو 2022 وأيام الإجازات لموظفى القطاع العام