جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

راغب علامة ينتظر طرح «استمارة 6»: مصر منارة العالم العربى

راغب علامة
راغب علامة

عبّر الفنان راغب علامة عن سعادته بالاحتفال بعيد ميلاد في مصر خلال الأيام الماضية من خلال مشاركته للجمهور المحب له خلال حفل غنائي لإحدى شركات العقارات، لافتًا إلى أنه وجد حالة حب شديدة من قبل كل المتواجدين في الحفل.

وقال علامة، لـ"الدستور"، إنه يعشق مصر وشعبها ويحب دائمًا التواجد فيها، باعتبارها في قلبه فهى منارة العالم العربي مثلما ذكر، لافتًا إلى أنه يقضي أسعد الأوقات بين أصدقائه في أم الدنيا طوال الوقت.

وأكد الفنان اللبناني أنه ينتظر طرح أغنيته الجديدة "استمارة 6" التي تنتمي لعالم الرومانسية السريعة خلال شهر يوليو المقبل، لافتًا إلى أنه انتهى من تسجيل الأغنية ويتبقى فقط الموعد النهائي لطرحها.

كما عبّر راغب عن سعادته بأغنيته الجديدة "تعاليلى" التي طرحها مؤخرًا، حيث عبر عن سعادته بردود الأفعال التي جاءته على الأغنية وهى من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي تومه. 

واحتفل راغب بعيد ميلاده اليوم، حيث ولد في مثل هذا اليوم من العام 1962 في بلدة الغبيري بعبدا لبنان، ونشأ في عائلة مؤلفة من 9 أخوة، كان ترتيبه الرابع بينهم، وظهرت موهبته منذ طفولته وشجعه أساتذته، حيث لاحظوا تميزه في الحفلات المدرسية، وعلمه والده العزف على العود، ليشارك في برنامج إذاعي وهو في الثانية عشرة من عمره، ثم التحق بالمعهد الموسيقي اللبناني وتعلم العزف على العود، ودرس الصولفيج، لتخرج بدرجة جيد جدًا.