جريدة الدستور
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز

3 أفلام أجنبية جديدة في دور العرض المصرية على رأسها Jurassic World

Jurassic World
Jurassic World

استقبلت دور العرض المصرية هذا الأسبوع 3 أفلام أجنبية جديدة تنضم إلى قائمة الأعمال الأجنبية التي تتواجد بقوة خلال هذا التوقيت وقبل عيد الاضحى بأسابيع معدودة. وعلى رأسهم الفيلم العالمي المنتظر Jurassic World: Dominion  بالتزامن مع عرضه في عدد من دور العالم.

 

 فيلم Jurassic World: Dominion

وانطلق فيلم Jurassic World: Dominion في مصر بالتزامن مع عرضه الأول بالولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن السلسلة لها شهرة كبيرة في مصر والعالم العربي، لما لها من طابع خاص، حيث يتابع عدد كبير من الشباب كل ما يخص عالم الديناصورات.

تدور أحداث الفيلم بعد فشل السيطرة على عالم الديناصورات، وجشع العلماء في استغلال الأمور لأغراض الاستنساخ والكسب المادي، تنجح الديناصورات في التحرر ليصبح العالم بأكمله في خطر كبير.

الفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم  كريس برات وبرايس دالاس هوارد وسام نيل ولورا ديرن وجيف جولدبلوم وايزابيلا ماك والفيلم من تأليف إميلي كارمايكل وإخراج كولين تريفورو.

 

فيلم Dual

الفيلم الثاني في مصر هذا الأسبوع هو فيلم Dual الذي تدور قصته حول امرأة توافق بصعوبة كبيرة وعلى غير رغبتها  في إجراء تجربة استنساخ بعد اكتشافها أن أيامها في الحياة معدودة، ولكن حينما تتعافى تحاول إيقاف التجربة وتمر بالعديد من المتاعب.

فيلم Dual من بطولة كل من كارين جيلان وآرون بول وبيولا كوالي ومايا باونيو والفيلم ينتمي إلى فئة أعمال الخيال العلمي والإثارة والتشويق.

 

فيلم Gulliver Returns

وانضم فيلم Gulliver Returns إلى قائمة الأعمال المعروضة في مصر، والفيلم من بطولة كل من  تايلر بانش وواين جرايسون وأليسون ليه وروزنفيلد بيلي وبوب طومسون وتدور القصة حول المسافر والمغامر جاليفر الذي يتلقى دعوة للعودة إلى ليليبوت، المدينة التي أنقذها سابقًا من أسطول العدو في مدينة بلفوسكو، ولكن سرعان ما تحمل الزيارة العديد من الأحداث غير المتوقعة.